2014年12月31日星期三

ما هي مخاطر مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض شائع في حياتنا، والعديد من عوامل الخطر لمرض، والصحة البدنية والعقلية للمريض لجلب ضررا كبيرا، بعد معاناة من المرض، يجب أن يكون المريض في الوقت المناسب إلى المستشفى العادية للتشخيص والعلاج، لا أعمى نفسك لتجنب ضرر لا لزوم لها، ما الضرر هو عليه ثم مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
بعد معاناة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من الفقراء، سيكون هناك الكثير من المضاعفات، مثل ارتفاع ضغط الدم، والغثيان، والتقيؤ، تكيس عملية أمراض الكلى قد يزيد مع الكيسي تلف الخلايا الكلوية يحدث، تكيس أيضا سوف تنتج ضررا الكلى مرض الكلى المتعدد الكيسات الذي يؤدي إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي المزمن ويوريمية تحدث. مرض الكلى المتعدد الكيسات تلف الكلى المتعدد الكيسات أيضا إلى ظهور قصور كلوي الرئيسي. قدمت من قبل بعض المعرفة المذكورة أعلاه، ونحن نفهم بعض من تكيس ضرر المتعلقة بأمراض الكلى. مرض الكلى المتعدد الكيسات يعاني ضررا كبيرا، ويجب علينا اتخاذ تدابير وقائية.
ما هو الضرر لمشكلة في الكلى المتعدد الكيسات، يقول الخبراء، بعد معاناة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب أن يكون المريض في الوقت المناسب إلى المستشفى العادية للتشخيص والعلاج، لا مبالاة ليس بداية جيدة لحالتهم أن يحدث الكلى المتعدد الكيسات لاحق القصور الكلوي وفي وقت لاحق، وخصوصا بعد نهاية مرحلة الفشل الكلوي وتبولن الدم، تكيس الكلى تفرز السموم رجل الأعمال لا تعمل، والاحتفاظ على المدى الطويل من السموم في الجسم بعد ظهور الأعراض، من أجل تحقيق المخاطر عندما يكون لديك لغسيل الكلى المتعدد الكيسات .

في الحياة، وبعض الناس لا يعرفون ما يكفي من مرض الكلى المتعدد الكيسات، مرض الكلى المتعدد الكيسات لا أعرف ما هي الأخطار، وذلك بعد اكتشاف المرض، ليس هناك وقت للمستشفى منتظم لتشخيص وعلاج الخراجات متعددة ضرر كبير، ونحن نريد أن نفعل في الحياة الوقاية والسيطرة. حماية صحتهم، وتجنب التعدي على المرض.

没有评论:

发表评论