2014年7月9日星期三

الكلى حدوة حصان هو كيف يمكن للتشكيل

الكلى حدوة حصان هو كيف يمكن للتشكيل
كلا الجانبين من القطب العلوي في الكلى أو أقل القطب مزج حدوة حصان الكلى الاصطناعية. يحدث الكلى حدوة حصان في الجنين في وقت مبكر، والجنين هو ان كلا الكليتين سيولة بين نتائج الشريان السري والتكامل.
قصور بسبب دوران الكلى حدوة حصان، الحالب غرس عالية، والأوعية الدموية غير الطبيعية عبر البرزخ والقهر، يؤدي بسهولة إلى موه الكلية، الحصيات البولية والكلى العدوى الثانوية. عند المرضى الصغار هي أعراض قد تظهر على المريض آلام أسفل الظهر، تكرار البول، والإلحاح مرحلة البلوغ، وعسر البول، التهاب المسالك البولية أعراض بيلة قيحية، وأحيانا يمكن العثور في كتلة في البطن، وبعض المرضى من اضطرابات الجهاز الهضمي، ويشبه مرض القرحة، الصفراوي الحجارة الأعراض، والامتلاء وعدم الراحة في البطن.
من وصفك للعرض، لم يكن لديك الأعراض والمضاعفات، لا تحتاج العلاج، وإذا ألم شديد في البطن، وآلام الظهر وأعراض أخرى، أو وجود مضاعفات مثل انسداد، والأحجار، والأورام، العدوى، والجراحة اللازمة لاتخاذ القرارات المناسبة العلاج. لذلك تحتاج إلى مراجعة منتظمة B، من أجل الكشف عن المشاكل.
حدوة حصان الكلى البرزخ البتر هو النهج الجراحية الأكثر شيوعا لحدوة الحصان الكلى، من خلال أعلى بكثير من أسفل البطن في الطريق من وسطه من خلال شق في البطن وشق في الطريق، مع عملية مريحة، والصدمات النفسية، وتعافيا أسرع والحجر معدل تكرار والمنخفضة، والتي تنطبق على مجموعة متنوعة من مضاعفات الكلى حدوة حصان الثانوية إلى العلاج الجراحي.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، يمكنك استشارة خبراء الانترنت في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى.

没有评论:

发表评论