2014年9月8日星期一

مزعج والاكتئاب في إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين 5.0

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو مرض الثانوي الناجم عن المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم. نظرا لتلف الكلى، والعديد من الأعراض والمضاعفات الخطيرة تظهر، إحداث الحياة المرضى وتفاقم حالة المرض. هنا تهدف هذه المادة إلى تقديم مزيد من التفاصيل حول حالة مرضك ونأمل أن يكون هذا يمكن أن تساعدك أكثر للسيطرة على المرض الخاص condition.online الطبيب يمكن أن نقدم لكم المزيد من التفاصيل مباشرة وبسرعة مجانا.
لجميع المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، فمن الضروري بالنسبة لهم لاتخاذ بعض التدابير لمراقبة وتخفيف حالة مرضهم. نظرا لتلف الكلى، ستتأثر النظامية أنظمة وأجهزة متعددة المرضى وتضررت بشدة. المشكلة هي أنه لا توجد علاجات فعالة ومحددة يمكن اتخاذها للسيطرة على المرضى وتخفيف حالة المرض.
يشكو المزيد والمزيد من المرضى حول عدم الراحة التي تسببها أمراض الكلى الخاصة بهم. أنها تحمل الألم من الجسم وضغط شديد على روحهم. انهم يشعرون بحزن وميؤوس منها لمستقبلهم. في العيادة، غسيل الكلى العلاج الشائعة التي يمكن استخدامها لتخفيف حالة المرض المرضى. كنوع من العلاج البديل، غسيل الكلى يمكن أن تستخدم لتحل محل الكلى لازالة الزائدة المياه والسموم والنفايات والأيض في الدم، وتخفيف وظيفة المرضى الكلى. ولكن لا يمكن علاج الضرر المرضى الكلوي. على العكس من ذلك، فإن ذلك سيكون سببا أيضا يؤثر على بعض الجانبية التي قد تعجل حالة المرض المرضى.
فوق هذه قد تجعل المرضى يشعرون بالضيق ومتشائم. سيتم استنفاد صبرهم وسوف صحتهم المتبقية ستكون أيضا المكشوف. وفي الوقت نفسه، فإن المشاعر السلبية يؤدي أيضا إلى بعض العواقب السيئة للمرضى. ذلك لجميع المرضى، للحفاظ على موقف نشط ويكون الاسترخاء مهم جدا لأنفسهم.
بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى اتخاذ بعض علاجات فعالة لعلاج تلف الكلى الخاصة بك. ربما يمكننا مساعدتك أكثر. ترك رسالة على البريد الإلكتروني أدناه، أو ل
kidney-arabic@hotmail.com
مع حالة مرض الخاصة بك مفصلة، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر مهنية في أقرب وقت ممكن مجانا.

没有评论:

发表评论