2015年1月30日星期五

تتم معالجة بلدي الكلى المتعدد الكيسات من قبل الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب

تتم معالجة بلدي الكلى المتعدد الكيسات من قبل الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب
ويسعدني أن أشارككم تجربتي في الكلى المتعدد الكيسات. وقال كنت مع تشخيص تكيس الكلى في عام 2002 طبيبي لي أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو الموروثة وأنه من الصعب لاسترداد تماما. الآن، لديه العلاج ليست فعالة كما لهذا المرض. ولكن علاج فعال لالكلى المتعدد الكيسات، يتم استرداد العديد من المرضى من هذا العلاج، وهو ما يسمى Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في الصين. أنه يعمل بشكل جيد لالكلى المتعدد الكيسات.
لحسن الحظ، وهو صديق للجدي في الصين، بقينا على اتصال منذ عام 2000، ألقي نظرة على Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لالكلى المتعدد الكيسات.
وقال إن Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لتكيس الكلى تعمل بشكل جيد. يتم استرداد العديد من مرضى الكلى المتعدد الكيسات في الصين من خلال هذا العلاج في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ.
بعد التدقيق في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، والأطباء من هنا إلى الحوار بالنسبة لي، وأنا يعامل من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy.
بعد نحو 20 يوما، فإن أعراض الكلى المتعدد الكيسات تختفي. أنا في حالة جيدة الآن. إذا كان لديك أسئلة أخرى، استشارة خبراء الانترنت الكلوي.

نظرا لفارق التوقيت، رسالة الخاص بك في غضون 48 ساعة للرد، يرجى فهم. تكتب سيتم الاحتفاظ المعلومات سرية.

没有评论:

发表评论