2015年1月30日星期五

وهناك حالة من plokystose الكلى في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

الاسم: بيير
العمر: 43
الجنس: ذكر
البلد: فرنسا
أنا بيير يأتي من فرنسا، وأنا ليه الكلى المتعدد الكيسات لمدة 20 عاما. مرض ليه ليست خطيرة في مرحلة مبكرة، وهذا هو السبب في أنني لا يحملون انتباهي إلى plokystose الكلى. السنوات الأخيرة ليه أعراض الكلى المتعدد الكيسات devenent أكثر وأكثر جدية، وقال لي طبيبي أن بلدي الكلى الكيس أصبحت أكبر وأكثر عددا من ذي قبل. أنا أشعر بالقلق إزاء هذه الظروف. قال لي الطبيب لي أيضا أنه لا يوجد لديه ليه العلاج polystose الكلى فعالة في فرنسا الآن أنا endender التي كتبها ليه أن الطب الصيني التقليدي هو جيد لLES الكلى polystose، لهذا السبب جئت الى الصين.
شرائط الطب الصيني التقليدي يختلف مع غيره من ضروب المعاملة المشتركة. أشعر مختلفة حتى بعد علاج الطب الصيني التقليدي. يختفي أكثر الأعراض. طبيبي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض يقول لي أنا علاقة جيدة ليه الآن kysts تسيطر عليها ليه الطب الصيني التقليدي.
إذا كنت ليه نفس المشكلة مثلي، مستشفى الطب التقليدي الصيني والكلى شيجياتشوانغ مرض هو خيار جيد لمرضى الكلى ليه plokystose.

نظرا لفارق التوقيت، رسالة الخاص بك في غضون 48 ساعة للرد، يرجى فهم. تكتب سيتم الاحتفاظ المعلومات سرية.

没有评论:

发表评论