2015年6月30日星期二

مسببات ضمور الكلى

تعلمون ما هو ضمور الكلى الصحيح؟ السبب ضمور الكلى تعرف كم؟ وفي كثير من الأحيان وغالبا ما يتم التغاضي عنها هذه الأسباب من قبل الجميع، مما يؤدي إلى تفاقم المرض، وغاب عن أفضل فترة العلاج المبكر، وبالتالي فإن فهم مسببات ضمور الكلى ولا سيما أهمية،
المسببات ج: أولا أن ضمور الكلى ينبغي اعتبار نقص تنسج الكلوي الخلقي، تليها النظر في نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهما الفشل الكلوي، يوريمية، أو بعض الأمراض الحادة. مثل: أمراض الكلى الحادة، السكري تليف الكلى والكلى رفض الزرع، التهاب كبيبات الكلى المزمن، ونخر قشري كلوي، متلازمة آلبورت، نخر أنبوبي حاد، تصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم.
المسببات II: الكلوي الثنائي أو الجانب الضيق الكلى في الغالب سبب التهاب الحويضة والكلية المزمن، والذي هو أيضا سبب شائع للضمور الكلى. الكلى عموما لحد من تطور مرض الكلى قصور الكلوي المزمن، وخاصة الفشل الكلوي، يوريمية، الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم زيادة، الفشل الكلوي الحاد، الفشل الكلوي حمة، سيتم تخفيض الكلى. لذلك لتذكير المرضى الاهتمام ضمور الكلى للهذه القضية، وأمراض الكلى غامض قوية، وإذا كان معدل الترشيح الكبيبي أقل من 50٪، أو الفشل الكلوي أعراض سريرية شديدة تبعية فقط. ضمور الكلى بعد التشخيص يجب أن تجد بنشاط الأسباب، من أجل استكشاف هذه الحالة.
المسببات الثالث: سبب ضمور الكلى هناك شيئان: السل الكلوي (من جانب واحد الكلى ضيقة، مع استسقاء الكلية المقابل أو زيادة تعويضية)، تضيق الشريان الكلوي ونقص تنسج الخلقية.

عموما، ترتبط ضمور الكلى وأمراض الكلى طويلة عن كثب، منذ الكلى مما يؤدي إلى وحدة أمراض الكلى، خصوصا الضرر الكبيبي، يظهر الكلى بأكمله أصغر في الحجم. ضمور الكلى وظيفة الكلى متكاملان، عندما المرضى الذين يعانون من ضمور الكلى ملزمة بالفعل إلى الفشل الكلوي أو الفشل الكلوي تصل - يوريمية. على أمل المرض في المرضى الذين يعانون من ضمور الاهتمام الكلوي في وقت مبكر في الوقت المناسب ليكون الفحص المنهجي لاستبعاد احتمال الفشل الكلوي، حتى لا تأخير المرض.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论