2015年6月30日星期二

الكلوي ضمور سبب تعرفه

ضمور الكلى هو نوع من المرض؟ وأعتقد أن معظم الناس لا يعرفون، ولكن سبب ضمور الكلى، ولكن ليس لديهم فكرة عن سبب هذا المرض الرهيب تحدث في أجسامنا؟ وهذا السؤال هو لخسارة واليوم علينا أن ننظر إلى ما هو سبب ضمور الكلى؟
ضمور الكلى تركت عادة ضمور الكلى. أسباب ضمور الكلى تشكلت في أعقاب نقاط رئيسية هي:
ويستند ضمور الكلى وحجم الكلى على الشخص العمر والجنس وارتفاع الجسم والوزن مقارنة مع بعضها البعض. معظم المستشفيات تشجيع استخدام B-وضع الفحص بالموجات فوق الصوتية للكلية، وهذا هو أبسط وأقل تكلفة. B-وضع أساليب قياس حجم الكلى بالموجات فوق الصوتية بما في ذلك أقطاب الكلى من القطر الطويل وسمك حمة الكلوي. الكلى القطر الطويل وفقا للجنسية، والطول، العمر، وهناك بعض الاختلافات، والكلية اليسرى أطول قليلا من الكلية اليمنى، الذكور أكبر قليلا من الإناث. الكبار سمك متني الكلوي حوالي 1.5 ~ 2CM، وكبار السن لا يوجد فرق كبير، 15CM = 2.0CM هو سماكة. بشكل عام، الكلوي الكلى متني قطر طويلة بالإضافة إلى قياس سمك لتحديد الفشل الكلوي الحاد والمزمن، وذلك تمشيا مع 93.6٪. يعاني من مرض مزمن في الكلى، وقياس المنتظم للحجم الكلى، ويمكن أن تساعد في مراقبة تقدم المرض.
أولا، والنظر في أنه بعد ضمور الكلى الخلقية نقص تنسج الكلوي، تليها النظر في نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهما الفشل الكلوي، يوريمية، أو بعض الأمراض الحادة. مثل: أمراض الكلى الحادة، السكري تليف الكلى والكلى رفض الزرع، التهاب كبيبات الكلى المزمن، ونخر قشري كلوي، متلازمة آلبورت، نخر أنبوبي حاد، تصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم.
كل من الكليتين أو الجانب الضيق الكلى في الغالب سبب التهاب الحويضة والكلية المزمن، والذي هو أيضا سبب شائع للضمور الكلى.
الكلى عموما لحد من تطور مرض الكلى قصور الكلوي المزمن، وخاصة الفشل الكلوي، يوريمية، الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم زيادة، الفشل الكلوي الحاد، الفشل الكلوي حمة، سيتم تخفيض الكلى. لذلك لتذكير المرضى الاهتمام ضمور الكلى للهذه القضية، وأمراض الكلى غامض قوية، وإذا كان معدل الترشيح الكبيبي أقل من 50٪، أو الفشل الكلوي أعراض سريرية شديدة تبعية فقط. ضمور الكلى بعد التشخيص يجب أن تجد بنشاط الأسباب، من أجل استكشاف هذه الحالة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك سببان لضمور الكلى: السل الكلوي (من جانب واحد الكلى ضيقة، مع استسقاء الكلية المقابل أو زيادة تعويضية)، تضيق الشريان الكلوي ونقص تنسج الخلقية.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论