2015年6月30日星期二

سبب ذمة الكلى

6 أسباب وذمة الكلى. ذمة هو شائع جدا مظهرا أمراض الكلى، والقضاء على ذمة على الحاجة إلى معرفة وقوع السبب وذمة، ما يلي هو السبب الأطباء الكلى مستشفى شرح الشروع في ذمة الكلى:
انخفض 1، معدل الترشيح الكبيبي: كما التهاب كبيبات الكلى الحاد، التهابات الافرازات والكبيبي الخلايا البطانية الشعرية تورم تضييق التجويف أو إعاقة، الكلوي الحد من تدفق الدم، والحد من الترشيح؛ المزمنة التهاب كبيبات الكلى، والتليف الكبيبي والخسارة بسبب العديد من الوظائف، والكبيبي خفض مساحة ترشيح تؤثر على معدل الترشيح، والتي هي الآلية الرئيسية لظهور وذمة الكلى.
2، وأنبوب الخلل: أمراض الكلى عند معدل الترشيح الكبيبي، وأقل الأضرار أنبوبي، على أن تلتزم أكثر الصوديوم واستيعاب المياه. مثل المتلازمة الكلوية لأن الكلى نفسها تستبعد الصوديوم والماء يعوق أنبوب الخلل وتدفق الدم الكلوي منذ البداية في الانتشار. زيادة نشاط العصب الكلوي الناتريوتريك تثبيط إنتاج الهرمون، واستيعاب الأنبوبي الكلوي الصوديوم والماء زيادة وذمة الأثاث.
3، anaphylatoxins: التهاب كبيبات الكلى الضرر المناعة عند تفعيل anaphylatoxins هجوم المتممة جعل نفاذية الشعيرات الدموية النظامية المضافة، مما أدى إلى الكثير من البروتين المياه والبلازما تعميق الفجوة ترتيب ذمة والمضبوطات.
4، ألدوستيرونية الثانوية: عندما مرض الكلى بسبب انخفاض تدفق الدم الكلوي، الرينين إفراز، مما أدى إلى إفراز الألدوستيرون الثانوي، والكلوي القاصي معقد استيعاب أنبوب صغير من زيادة الصوديوم وبداية ذمة.
5، والغروانية البلازما الضغط الاسموزي: المتلازمة الكلوية، لأن العديد من بروتينية مما أدى البلازما بروتين الألبومين وبخاصة خسائر فادحة في الغروانية البلازما الضغط الاسموزي. عندما الزلال أقل من 25G / L يمكن أن يسبب وذمة والبطن (الصدر) الانصباب.

6، وظيفة القلب قصور: أمراض الكلى إذا جنبا إلى جنب مع ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وعدم التوازن المنحل بالكهرباء يمكن أن يسبب فشل عنصر وظيفة القلب، ثم يمكن أن تفاقم الوذمة
What'sapp:+86 13048787911

没有评论:

发表评论