2015年11月30日星期一

الأعراض والعلاج للمرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

الكشف عن المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن هو الحاسم. يتم تحديد التشخيص السريري
للمرحلة 4 بالفشل الكلوي المزمن من قبل GFR <15. إذا تم علاجها بشكل صحيح، وأمراض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) -diagnosed التي كتبها GFR <15، يمكن من المحتمل حظرها وغسيل الكلى يمكن تجنبها تماما. علامات التحذير من المرحلة 4 مرض الكلى المزمن (CKD) لرفع مستوى الوعي الخاص بك، وتدابير العلاج المناسب قدمت لك:
تحذير أعراض المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن
1. تورم (وذمة). الكلى يفقد القدرة على تحقيق التوازن بين كمية الماء يبقى في الجسم. صباح جفن تورم أو انتفاخ الأطراف المعتدلة دلائل مبكرة. وينظر استسقاء، وذمة رئوية وانصباب التامور في احتباس الماء شديد.
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
2. القيء والغثيان. القيء والغثيان النتائج من مستويات السمية العالية في الدم. المريض غالبا ما يكون فقدان الشهية، وغالبا ما يشعر بأنه ضعيف جدا. قشعريرة الجسم يحدث في بعض الأحيان.
3. بروتينية المشددة وبيلة ​​دموية. إذا لم يتم علاج الضرر مرشح الكبيبي بشكل صحيح في مراحل مبكرة، والمزيد والمزيد من البروتين وخلايا الدم الحمراء تشغيل في البول. البروتين في البول في بعض الأحيان تصل إلى +++ - ++++.
4. زيادة ضغط الدم. نتائج شديدة إصابة الكلى في نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين ليسبب مستويات ضغط الدم مرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، تلف وظائف الكلى من renins إفراز أيضا تفاقم مستوى BP. ارتفاع ضغط الدم هو أحد عوامل الخطر لتدهور الكلى السريع.
5. عدم التوازن المنحل بالكهرباء. الشوارد في الجسم البشري هي الميزان ينظم عن طريق الكلى في الأشخاص الأصحاء. في مرحلة الفشل الكلوي 4، والمرضى قد يعانون فرط بوتاسيوم الدم والفوسفور عالية، hypoantremia، الخ
علاجات فعالة:
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرحلة الفشل الكلوي المزمن 4
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعني أن يصف الأدوية الصينية التقليدية ميكرون استنادا إلى حالة المرض محددة في طريقة تطبيق خارجي. الأدوية تعمل على الآفات الكلى للتصدي بعيدا عوامل المريضة وتعزيز فاء العادي من وظائف الكلى.
سوف التراكيب الطب الصيني التقليدي تمدد الأوعية الدموية وازالة الجلطات وذلك لتقديم حالة جيدة الغذائية لتحسين وظائف الكلى الترشيح. بالإضافة إلى ذلك، الطب الصيني يعزز أيضا الإشراف على مصفوفات excellular ويعطل إصابة التهابية لوقف المزيد من الضرر للكلى. الى جانب ذلك، فإن الأدوية الصينية توريد المواد الغذائية والصغرى كافية لأنسجة التليف لاسترداد خلايا الكلى التليف والأنسجة. ركزت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على المحول خلايا الكلى ندوب ومنع انكماش الكلى، ويمكن ملاحظة آثار علاجية من مختلف المؤشرات السريرية والأعراض:
علاج مرض الكلي في مرحلة الأخيرة
* خفض الكرياتينين واليوريا في الدم مستويات النيتروجين
* إختفاء البروتينات ودم في البول
* أفضل الشهية، والقيء يختفي
* أكثر حيوية
* ندف البول
* Kidneyr ظيفة تحسن
الفشل الكلوي بعد زراعة الكلي
العلاج بالخلايا الجذعية للمرحلة الفشل الكلوي المزمن 4
العلاج بالخلايا الجذعية هي تقنية جديدة في علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن. الخلايا الجذعية تأهل مع انتشار لانهائي والقدرة متعددة التمايز تؤهل نفسها القدرة على التجدد والتحديث إلى خلايا جديدة للمساهمة في إصلاح وإعادة بناء الأنسجة. العلاج بالخلايا الجذعية هي رفض الخلايا المزروعة جيدا بعد الاستعدادات الكاملة ودقيق الملاحظة من استقرت حالة المرض.
حكة جلدية عند مرضي الفشل الكلوي في مرحلة الأخيرة
فإن الخلايا الجذعية تعمل في المكروية في الكلى لإنتاج العديد من أنواع الخلايا الكلى lesioned تحتاج، زيادة تعزيز إعادة بناء أنسجة الكلى وهيكل الكلوي. والخلايا الجذعية هي الخلايا المناعية أيضا لتحديث inspiringly immunocytes جديدة وإعادة بناء الجهاز المناعي، الذي شهد أهميتها في تحسين مناعة المرضى، والآثار العلاجية لمثل هذه أمراض المناعة الذاتية كما التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية فرفرية، مرض السكري، الخ

العلاج بالخلايا الجذعية يساعده الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تغيير الفكرة التقليدية من الانتظار السلبي لعملية زرع الكلى. لديك فرصة احتضان الحياة مع الكلى الخاصة بك تبدأ من هنا.

没有评论:

发表评论