2015年11月30日星期一

أحدث علاج الفشل الكلوي في مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، هل هناك أي علاج بديل غير زرع الكلى أو الغسيل الكلوي؟
أحدث علاج لمرض الكلى الناجم عن PKD في الصين المتاحة للطب أولا Osmotherapy الصغيرة الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية.
ومن المعروف PKD كمرض وراثي يتميز العديد من الخراجات في الكلى. معظم الأدوية الحالية تساعد أعراض اختصاص وتؤخر تطور الكلوي، ولكن لن تتحكم في نمو الكيس وتجنب تطور تدريجيا إلى مرحلة الفشل الكلوي النهائي. الاختيارات النهائية غسيل الكلى وزرع الكلى لهذا المرض. في العلاجات البديلة الصينية، والنتيجة المستهدفة هي لاستعادة الكلى المرضى الخاصة، وتعزيز نوعية الحياة وإطالة العمر المتوقع:
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
ماذا يعني الكيس علي الكلي
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعني استخدام أسلوب قوي زراعة بالموجات فوق الصوتية ليسحق جزيئات الدواء الصينية قطرها ميكرون الحجم إلى حبيبات واحدة الآلاف أصغر. فهو يجعل المكونات الطب الصيني التقليدي فاض، نفاذية تتعزز بشكل كبير لكامل الافراج عن والاستفادة الكلي. العلاج الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن استعادة أنسجة الكلى التليف ووقف الكيس من inuring الكلى من خلال العمليات التالية:
1. السيطرة على نمو الخراجات الكلى
ماهو علاج تكيسات الكلى بالاعشاب
ويتسبب نمو الخراجات التي كتبها إفراز مستمر من السائل الكيسي. والظلم من الخراجات تفعيل إصابة التهابية إلى أنسجة الكلى السليمة وتتدهور تدريجيا وظائف الكلى. التراكيب الطب الصيني تعمل على الآفات الكلوية إلى التراجع عوامل تأملي نشطة على الجدران الكيسي، تعطيل تسلل من العوامل الالتهابية وتعزيز نضح للكلى، والتي سوف تتوقف عن إفراز خلايا بطانة الكيسي، وتخفيف حالة نقص تروية الكلى وتوفير بيئة جيدة لتحقيق الانتعاش الكلى.
2. الخراجات العقد الكلى
-الصيني الصغير الدواء يمكن ازالة الجلطات وتمدد الشرايين الكلوية لتحسين الدورة الدموية الجهازية. عندما يكون هناك المزيد من الدم الوقوع في الكلى، وحالة ارتفاع ضغط الدم الكلوي يمكن أن تحسن بشكل كبير، والدم، وسوف المواد الغذائية تخفف الكيسي السفن جدار الدم، واختلاف الضغط بين الداخلية من الخراجات والشعيرات الدموية الكلوية وسيتم عكس لسحب السائل الكيسي في أنسجة الكلى و تشغيل أخيرا في البول.
3. إصلاح وظائف الكلى
الكيس فوق الكليتين ما هو العلاج
إصلاحات الطب الصيني الخلايا التالفة الكلى الكلى واستعادة وظائف الكلى. عندما يتم التحكم الخراجات جيدا، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة الحاجز والتهاب إزالتها، والمزيد من العناصر الدقيقة والمغذيات والمكملات الدم لأنسجة الكلى والخلايا الانتعاش. فإن العلاج ستشهد إحداث تحسينات في المريض: استقرت مستويات ضغط الدم، ومغفرة من الخلف أو الجناح الآلام، والمزيد من urinations، وتحسين الشهية، وتورم تختفي، الخ
العلاج بالخلايا الجذعية
كيف يعالج تكيس الكبد عند تكيس الكلي
العلاج بالخلايا الجذعية لاستعادة أنسجة الكلى التالفة وإعادة بناء هيكل الكلى
العلاج بالخلايا الجذعية تعني لحقن خلايا البذور صحية جديدة في جسم الإنسان لتوليد أنواع الخلايا الجديدة في تحديث الهيكل الكلى وزيادة تصل ظائف الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية في أعقاب علاج الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
كيف الخلايا الجذعية علاج PKD المريض مع الفشل الكلوي؟ الخلايا الجذعية لديها القدرة على أنفسهم تجديد الذات لتطوير إلى خلايا عاملة جديدة من دون حدود. العلاج بالخلايا الجذعية لPKD يمكن أن تؤدي إلى كتلة من أنواع مختلفة من الخلايا الكلوية الجوهرية، مثل الخلايا الظهارية الكبيبي، الخلايا البطانية، الخلايا مسراق والخلايا أنبوبي كلوي. العلاج بالخلايا الجذعية، وبالتالي، فإن استعادة أنسجة الكلى الميتة وتجديد الكلى مع وحدات عمل جديدة.

تختلف عن زرع الأعضاء، والخلايا الجذعية العلاج بالخلايا لا تحتاج مطابقة الدم. مصادر الخلايا الجذعية هي أيضا واسعة. العلاج بالخلايا الجذعية يسترد الكلى ندوب وتعزز الترشيح الكلوي، والغدد الصماء، وإفراز الوظائف الطبيعية لتخفيض مختلف المؤشرات السريرية وتحويل مختلف الأعراض السريرية، مثل تورم، وفقدان الشهية، الخ

没有评论:

发表评论