2015年11月30日星期一

البديل الآخر من زرع الكلى لنهاية مرحلة المرض الكلوي (ESKD)

أمراض الكلى في نهاية المرحلة (ESKD) هو اسم آخر للفشل الكلوي.
إذا كان هناك بديل سوى زرع الكلى لعلاج أمراض نهاية المرحلة الكلوي (ESKD)، تريد أن يكون محاولة؟
إصلاح وعلاج الطب التجديدي قد تغير علاج الفشل الكلوي، وهذا هو، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية. الفشل الكلوي يعني نخر مدمرة لأنسجة الكلى وجزء كبير من خلايا الكلى بجروح بالغة، مما يسبب نظام المتعدد مضاعفات الحيوية التي تشمل الاختلالات المنحل بالكهرباء، والقيء، والغثيان، والضعف، وتورم، وضيق في التنفس، والصداع، وفقر الدم، الخ العلاج الأدوية التقليدية وغسيل الكلى سيطرة على تلك الأعراض من تؤثر عليك وانخفاض مخاطر الحياة، ولكن لا تعمل على استعادة وظائف الكلى التالفة. العلاجات مجتمعة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية هي علاجات آمنة وفعالة والطبيعية لمرضى الفشل الكلوي في المقارنة من زرع الكلى. هدف العلاج الأمثل هو تعزيز وظائف الكلى، تخفيف الأعراض والمضاعفات المرتبطة بداء الكلى بالفشل وأخيرا إطالة أمد نوعية الحياة وتحسين نوعية الحياة.
هل حقا هرمون يمكن علاج الكلى
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمرض الكلى نهاية مرحلة (ESKD)
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكر من الطب الصيني التقليدي. في الطب الصيني التقليدي، والأدوية تحفز الأمعاء ولها رائحة كريهة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجعل خطوة أخرى إلى super-تحطيم الوصفات العشبية فعالة في الجزيئات، وpermerate التراكيب الدواء في الآفات الكلوية عن طريق القنوات عن طريق مساعدة من أجهزة التناضح. من الآن فصاعدا، عززت فعالية الدواء بشكل كبير. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل الفشل الكلوي من خلال الجوانب التالية:
هل الفشل الكلوي لازم غسيل
1. تسريع الدورة الدموية وازالة الجلطات. الدقيقة الطب الصيني له تأثير أفضل على تفعيل الدم، وتمدد الشرايين وكذلك تحسين دوران الأوعية الدقيقة، وتفعيل عملية التمثيل الغذائي للخلايا الكلى التالفة.
تدهور حالة مريض الفشل الكلوي
2. القضاء على الالتهاب وازالة التشوهات. المكونات النشطة في الصغرى، الطب الصيني يمكن تنشيط عمليات التسلل والكيميائي من العوامل الالتهابية، والانزيمات وإطلاق سراح لتتحول أنسجة التليف، الخلايا الليفية والمركبات المناعية من الدم، التي يمكن أن تخلق بيئة داخلية أفضل.
هل يمكن علاج الفشل الكلوي
3. إصلاح وترميم. الدقيقة الطب الصيني لا يساعد الخلايا الكلوية الميتة. ولكن عندما يكون هناك ما يكفي من الدم الكلوي وتكملة المغذيات إلى الكليتين، والمكونات الطب الصيني تأخذ على إصلاح تأثير واستعادة الخلايا التالفة في الكلى وظائف الكلى.
العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الكلى نهاية مرحلة (ESKD)
العلاج بالخلايا الجذعية هي العلاج خلية القاعدة التي تستهدف تجديد خلايا الكلى السليمة، وإعادة بناء هيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى بشكل عام. الخلايا الجذعية هي مجموعة من الخلايا التي لديها القدرة على تجديد الذات والتمايز إلى أنواع الخلايا التي تضررت احتياجات الجهاز. ميزة بيولوجية كبيرة من الخلايا الجذعية تعني لديهم حيوية قوية في إصلاح إصابات الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية تعني أن ينقع في صحة جيدة في المختبر تزرع الخلايا الجذعية عن طريق الأوردة، التي هي آمنة وغير مؤلمة. وسيتم الجمع بين وسيتم توفير المرضى الخطة المناسبة العلاج بالخلايا الجذعية على أساس ما تبقى وظائف الكلى، ونوع المرضية، والمضاعفات، وما إلى ذلك في نظام العلاج لدينا، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية معا. ومن شأن الطب الصيني يكون من الضروري قبل وبعد العلاج بالخلايا الجذعية وذلك لتحقيق آثار العلاج مرضية.

没有评论:

发表评论