2015年11月30日星期一

الرعاية التمريضية والعلاج للتخلص من وذمة في الفشل الكلوي

وذمة يعني الإبقاء على السوائل الزائدة في أنسجة الجسم الإنسان. المهمة الرئيسية للكلى
هو فقط لإزالة النفايات الأيضية والماء في البول. في مرضى الفشل الكلوي، سوف يؤدي الكثير من المياه في انتفاخ الجفون، وأطرافه، الكاحلين، وما إلى ذلك بعض حتى يمكن أن تتطور الانصباب الجنبي ويجدون أنفسهم ضيق في التنفس أو يجدون صعوبة في الكذب على ظهورهم. للتخفيف من معاناة يومي الرعاية التمريضية الحياة المناسبة هي الطريقة الأساسية؛ والأهم من ذلك، يحتاج المرضى علاج فعال لعلاج السبب الأساسي للذمة:
كيفية التخلص من وذمة في مرضى الفشل الكلوي؟
الأولى، الرعاية التمريضية المناسبة:
لماذا مرضي فشل الكلي يظهر وذمة أو تورم في جسم ، و كيف يعالجه
* تقييد تناول الصوديوم. سوف استهلاك الصوديوم الزائد تفاقم تورم الجسم. ويحتاج المرضى للحد من الأطعمة عالية المحتوى الصوديوم مثل
* حافظ على كمية البول في السجلات. الحصول على النهائي اجمالى انتاج البول يوميا. هذا العدد النهائي التي أضافها 500ML آخر هو كمية مناسبة من الماء يحتاج المريض لتوريد. في حال كان المريض يعاني من القيء والغثيان، والمزيد من المياه يمكن استهلاكها.
* أصلى الكثير من المياه لمرة واحدة. عندما مياه الشرب، وبطء في سرعة. في كل مرة بعد التبول هو الوقت المناسب لشرب كمية معينة من المياه.
هل تعرف لماذا يظهر مرضي أمراض الكلية السكّري وذمة ؟
* ارفع الأطراف المتضررة من فوق القلب عدة مرات في اليوم لمدة 30 دقيقة في كل مرة. هذا قد يساعد على ذمة خفيفة، ولكن لا يساعد على معتدلة الى وذمة شديدة.
مساعدة الرعاية التمريضية أعلاه للتعامل مع وذمة أفضل. ولكن هذا لا يساعد الكلى علاج. فقط من خلال تحسين الكلى، يمكننا أخيرا التخلص تماما من الاستسقاء. ويوصى الصينية علاج الطب بالاعشاب لك:
لماذا الفشل الكلوي يوجد الوذمة
لماذا يوجد الوذمة في الجسمك
علاج الطب الصيني هو علاج طبيعي لعلاج أمراض الكلى. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تطوير تليف الكلى، وسوف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين تعزيز العوامل الالتهابية أن تسبب تدهور مستمر الكلى.
والأدوية الصينية تعزيز ليس فقط دوران الأوعية الدقيقة الكلوي، ولكن أيضا كبح المناعة غير طبيعي وتفعيل وظيفة التمثيل الغذائي في الخلايا الذاتية الكلى التالفة. سوف الكلوي الكبيبي استعادة نظام الترشيح القدرة على إزالة المياه، وتسارع تدفق الدم سوف تجعل من الأسهل للتخلص من السموم. وبالتالي، لن ذمة تختفي، ولكن سيتم خفض أيضا المؤشرات السريرية الأخرى مثل الكرياتينين، BUN وحمض اليوريك تدريجيا.

العلاج يساعد على تحسين الإصابة المرضية الكلوية في الحد من وذمة. وتساعد الرعاية التمريضية للتعافي بشكل أفضل. يحتاج المرضى أيضا إلى اتباع نظام غذائي دقيق الكلوي وذلك لاستعادة تدريجيا.

没有评论:

发表评论