2015年11月30日星期一

أحدث الكلى الخلايا الجذعية العصبية - أمراض الكلى

زرع الخلايا الجذعية هو دمج مجموعة من الخلايا البذور وذلك لتحديث أنواع الخلايا الكلوية جديدة
لالكليتين بالفشل. عندما تسعى لمناسبة المتبرع زرع الكلى في العديد من المدن الكبرى الرئيسية، مثل ديلي وبومباي في الهند، نيويورك وواشنطن في الولايات المتحدة وغيرها، وسوف تجد العديد من الحواجز إلى جانب عدم توفر الكلى، رفض والاعتماد مناعة سيتم اقترحه الأطباء الخبراء. الآن الأخبار inspiringly أخرج إليكم من أحدث الخلايا الجذعية المعاملة أفضل خيار أكثر أمانا وأكثر فعالية من غيرها زرع الكلى. في الصين، وقد تم العلاج بالخلايا الجذعية طبقت بنجاح في علاج الفشل الكلوي وحقق تأثير مرض. اتبعني، وتعلم كيف تعمل الخلايا الجذعية للكلى.
ما هي الخلايا الجذعية؟
هل يمكن أن تستخدّم الخلايا الجذعية علي علاج إعتلال الكلي السكّري
الخلايا الجذعية هي فئة من الخلايا البدائية التي لديها قوة كبيرة لإنتاج نوع من الخلايا في الأعضاء والأنسجة المريضة. عندما تنقسم الخلية الجذعية لا يزال لديه القدرة على البقاء على الخلايا الجذعية، أو أن تصبح أنواع أخرى من خلية مع وظيفة متخصصة. مؤهلون الخلايا الجذعية من التفريق متعددة تجديد الذات ومنذ وقت طويل. وهي خلايا غير التي يمكن أن تؤدي إلى خلايا متخصصة مختلفة في الأنسجة الأذى والأجهزة تحت بيئة الطبية المناسبة.
أبحاث الخلايا الجذعية في العالم بدأت منذ 1960s، ووشهد تطور كبير في استخدامات الطبية لكثير من الأمراض الحرارية في السنوات الأخيرة.
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
كيف زرع الخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي؟
العلاج بالخلايا الجذعية تلعب دورا هاما في تحديث الكلى lesioned وإعادة بناء هيكل الكلى. الخلايا الجذعية لعلاج الفشل الكلوي هي العلامة التجارية الجديدة تقنية البيولوجية التي يعتقد أن يسترد كثيرا ظائف الخلايا التالفة جوهري الكلوي وتعزيز الترشيح الكلوي الكلي، والغدد الصماء وقدراتهم التنظيمية. والخلايا الجذعية تولد العديد من أنواع الخلايا الجديدة في أنسجة الكلى نخرية، استعادة التروية الدموية للكلى وتعزيز القضاء على السموم.
ما هي فوائد العلاج بالخلايا الجذعية في الفشل الكلوي؟
هل الخلايا الجذعية مفيد علي مرضي الكلي
1. خفض الكرياتينين في مصل الدم، BUN والفهارس مختبر أخرى
2. المحول من المضاعفات المرتبطة بداء الفشل الكلوي، مثل اضطرابات الكهارل، وتورم، وذمة ضعف الشهية، وارتفاع ضغط الدم، الصداع، ضيق في التنفس، الخ
3. تحسين وظائف الكلى
4. زيادة كمية البول
5. تجنب تدهور وظائف الكلى

6. تحسين نوعية الحياة وإطالة العمر المتوقع

没有评论:

发表评论