2015年12月2日星期三

العلاج يعني للمرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن

مرحلة يمكن أن يحدث للمرضى في أي سن 3 الفشل الكلوي المزمن، الأطفال، الشباب، في منتصف العمر أو المسنين مجموعة من الناس. عادة ما يتم تشخيص المرض بسبب ظهور بعض الأعراض مثل بروتينية، بيلة دموية، وتورم أو أثناء الاختبارات البدنية. كثير قد تعتقد أنها بعيدة عن الحياة، ومع ذلك، فهي ليست الواضح أن مشكلة في الكلى هو قيصر عالمي الحياة المحتملين. في معظم الممارسات السريرية، والمرضى يجدون مرضهم في أواخر المرحلة 3 بالفشل الكلوي المزمن، المرحلة 4 أو حتى الفشل الكلوي نهاية المرحلة. قضية الكلوية واحد هو أن يجب أن يثير القلق الخاص بك لتلقي العلاج المناسب في وقت مبكر.
ماذا تعني العلاج للمرحلة 3 الفشل الكلوى؟
يتم تعريف المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن سريريا معدل الترشيح الكبيبي (GFR) 60-89. والمرضى الذين هم في مرحلة حرجة. مع العلاج المناسب، والمرضى الذين لديهم فرصة كبيرة لتحسين وظائف الكلى لهم. خلاف ذلك، سوف تتضرر خلايا الكلى المتبقية من معتدلة إلى نخر حاد حتى مرحلة الفشل الكلوي.
في التجارب السريرية، والمرضى غالبا ما تعتمد العلاجات لأعراضهم النسبية. سوف يشرع المثبطة للمناعة الأدوية والهرمونات و / أو الأدوية الخافضة لضغط الدم يساعد على تخفيف الأعراض في وقت قصير. ولكن مع مرور الوقت، والاعتماد على المخدرات والآثار الجانبية للأدوية تجعل المرضى قلق نوعا ما. التهابات جنبا إلى جنب وعوامل تحفيز أخرى (مثل الكثير من اللحوم والأسماك، وعدم كفاية الراحة، الخ) تؤدي إلى انتكاسات متكررة وتطور حالة الكلى. المرضى يجدون وظائف الكلى من الانخفاض، على الرغم من أن هذه الأدوية يتم تطبيقها بعناية. الكثير قد تدخل في نهاية المطاف لغسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy-علاج أفضل للمرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن
في الصين، والمرضى الذين يلجأون إلى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لعلاج المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن. وهو علاج مبتكر من الأدوية الصينية التقليدية. الأدوية العشبية الصينية تمجيد على الجناح الكامل عندما حطم الى جزيئات صغيرة جدا وتوغلوا في منطقة الكلى بمساعدة مرافق التناضح.
سيتم صفه المرضى الذين يعانون من نوع مختلف الأمراض وحالة المرض وصفات مختلفة. وقد طبق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خلال 26 عاما من الخبرة والعروض العلاج من ذوي الخبرة على الآلاف من المرضى. كان العلاج بشعبية كبيرة في الصين، ويجري أكثر وأكثر المعترف بها من قبل عدد متزايد من المرضى من مختلف البلدان في العالم. وقد ثبت أن علاج آثار نموذجية في إزالة ركود الدم، وتحولها مصفوفات excellular المسببة للأمراض ومقاومة الالتهاب لحماية وحدة الكلى السليمة وتحسين وظائف الكلى.

المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن يمكن استرداد جيدا من العلاج. مرة واحدة في المريض تحسين GFR الصينية 61،6-77،1، وتحسين الناجح يرتبط ارتباطا وثيقا استمرار المريض في العلاج ويلي خاص لتوجيهات الطبيب. إذا كنت تسعى للحصول على العلاج البديل للمرحلة 3 بالفشل الكلوي المزمن، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو خيار حكيم. لمعرفة المزيد عن العلاج، يمكنك تقديم المعلومات الخاصة بك إلينا.

没有评论:

发表评论