2015年12月2日星期三

علاج فقر الدم من الفشل الكلوي المزمن

فقر الدم هو عرض من أعراض مشتركة من الفشل الكلوي المزمن. في حالة حدوث تلك الأعراض مثل الغثيان، وفقدان الشهية، وذمة الجفن، والجلد الرمادي وقشعريرة، وكنت أفضل الذهاب الى المستشفى وفحص وظائف الكلى الخاصة بك، لأن التشخيص المبكر للفشل الكلوي المزمن هو أفضل لآثار علاجية من فقر الدم الكلوي.
السبب الرئيسي لأنيما من الفشل الكلوي المزمن هو عدم قدرة الكلى على إفراز الفشل في إرثروبويتين تحفيز نخاع العظم الطبيعي لإنتاج خلايا الدم الحمراء. في نهاية مرحلة الفشل الكلوي المزمن، والنفايات المودعة كبح جماح إرثروبويتين تشكيل وإفراز وتؤثر على وظيفة تكون الدم في نخاع العظام. في العلاجات الطبية، ويتم إضافة إرثروبويتين في مرضى عن طريق الحقن تحت الجلد والتي لها تأثير علاجي طويل مع جرعة صغيرة. هذا العلاج عادة ما يستمر لمدة أربعة إلى ستة أشهر.
المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن غالبا ما يكون فقدان الشهية والقيء الشديد، التي تقلل من امتصاص الحديد وحمض الفوليك والبروتين والتي هي كل المواد المستخدمة لإنتاج الدم. في مثل هذه الحالات، ينبغي للمرضى تجديد تلك المواد من الطعام بعد doctor'advice لتكملة المفرط وزيادة حجم عمل الكلى التالفة.
مع تطور الفشل الكلوي، والقدرة النقص تخثر الدم وتواتر hemadialysis ونزيف زيادة الاختبار، والتي تزداد سوءا كل فقر الدم. على سبيل المثال، فإن المريض قد ينزف دون حسيب ولا رقيب بعد الجرح يجهل على الجلد، وحتى في الأعضاء الداخلية. بعض المرضى من النساء قد يكون غزارة الطمث لالفشل الكلوي يضعف قدرة تخثر الدم. في hemadialysis، واعتماد العقاقير المضادة للتخثر وفقدان الدم أيضا أن يسبب فقر الدم.

فقر الدم أمر لا مفر منه، إذا كان المرضى هم في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، وهي بولينا، لأنها يجب إزالة النفايات الأيضية من خلال hemadialysis. لذلك لعلاج فقر الدم، ويجب علينا أن علاج الفشل الكلوي أولا. ومن الواضح أن hemadialysis هو مجرد استبدال العلاج إلى الفشل الكلوي، وأنه لا يمكن إصلاح وظائف الكلى. زرع الخلايا الجذعية مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل، لأن هذه الأخيرة يمكن منع تليف الكلى، وإصلاح الخلايا التالفة جوهري الكلوي والسابق إعادة بناء الخلايا الذاتية، يتعافى من إفراز إرثروبويتين. في الأدوية الصينية، توجد الأدوية التي تكون قادرة على تنشيط الدورة الدموية وتخثر النزيف.

没有评论:

发表评论