2015年12月6日星期日

يمكن الفشل الكلوي مرضى غسيل الكلى توقف

مرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى قلقون بدلا ما إذا كان يمكن وقف غسيل الكلى.
غسيل الكلى باعتبارها الكلى الاصطناعية في الواقع يمكن إزالة النفايات وجعل المرضى يشعرون بتحسن في وقت قصير. ولكن في المدى الطويل، غسيل الكلى يصبح أكثر وأكثر تواترا. ومع ذلك، تشير إلى أن الكلى، ومرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى لا تزال لديها فرص خفض فترات غسيل الكلى أو كليا التخلص من غسيل الكلى، والإمكانية الفعلية يعتمد على حالة حقيقية المرضى.
كيفية علاج الانيميا لمرضى القصور الكلوي
مع الكليتين بالفشل، والمرضى الذين يعانون من مضاعفات الشاملة، مثل فقر الدم والضعف، وعدم انتظام ضربات القلب، وتورم وأمراض القلب والشرايين. أثناء الغسيل الكلوي، يمكن للمرشح الاصطناعي إزالة السموم في وقت قصير. وبهذه الطريقة، يمكن التخفيف من حدة أعراض الفشل الكلوي. ولكن في وقت قصير، والسموم تتراكم مرة أخرى والمرضى سوف تضطر إلى اتخاذ غسيل الكلى أخرى. للمرضى على غسيل الكلى، انخفاض وظائف الكلى بشكل مستمر، حيث علاجنا تقصير الفاصل.
كيف يعالج ضمور الكلي بالأعشاب
أمراض الكلي و طريقة علاج : الحجامة
العديد من المرضى يتساءلون ما اذا توقفوا عن غسيل الكلى. عند إيقاف غسيل الكلى، والكرياتينين، واليوريا والنيتروجين وغيرها من النفايات ستزيد في فترة زمنية قصيرة. سوف المضاعفات الشاملة تتكرر. ومن بين أشد المضاعفات هي عدم انتظام ضربات القلب، وأمراض القلب، والحوادث الدماغية، ارتفاع البوتاسيوم والالتهابات ..
هل يمكن علاج الفشل الكلوي

لا ينصح لوقف غسيل الكلى فورا وذلك لتقليل كل تلك الحياة تهدد. وهناك احتمالات بأن، إذا GFR الخاص بك هو أعلى من 15 أو 10، فمن المحتمل جدا للتخلص من غسيل الكلى. في بعض الحالات الأخرى، إذا كنت لا تزال جعل البول، ومازال هناك بعض تدفق الكلوي، وهناك أيضا إمكانية تخفيض فترة غسيل الكلى. مجرد أن تكون إيجابية. البديل لتحسين الكلى الموصى بها للمرضى هو مزيج من زرع الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. بهذه الطريقة، الكلى يمكن تحسين الحد الأقصى، وهناك فرصة لتجنب غسيل الكلى.

没有评论:

发表评论