2015年12月6日星期日

ما هو الكرياتينين المستوى العادي في الدم للرجال والنساء

مستوى الكرياتينين في الدم هو مؤشر مهم من وظيفة الكلى. الشعب المختلفة لديها مختلف
مستويات الكرياتينين العادية لينتج الكرياتينين من قبل العضلات ومختلف الناس كتلة العضلات المختلفة. وهو يختلف أيضا للرجال والنساء.
بالنسبة للرجال، ومستوى الكرياتينين الطبيعي هو 53-106 umol / L (0.6-1.2) ملغ / ديسيلتر
وبالنسبة للنساء، ومستوى الكرياتينين الطبيعي هو 44،2-97،2 umol / L (0،5-1،1) ملغ / ديسيلتر
هل ارتفاع مستوي الكرياتينين يسبب حمي
في بلدان مختلفة، ومستوى طبيعي من الكرياتينين لديها مختلفة قليلا أيضا.
الى جانب ذلك، إذا كان الشخص العضلات، ومستوى الكرياتينين في الدم قد يصل الى 132 umol / L. من ناحية أخرى، إذا كان الشخص هو رقيق جدا، يمكن له أو لها الكرياتينين يكون مجرد 26،5 umol / L. يمكن أن تتأثر مستوى من خلال الحمل، وأقل قليلا من المستويات العادية.
ارتفاع الكرياتينين مرضى الكلى النظام الغذائي اليومي ماذا تلاحظ
لماذا الناس لديهم ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
أساسا، هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين بسبب أمراض الكلى مثل الالتهاب الكلوي الحاد، التهاب الكلية المزمن، PKD، الخ بالاضافة الى ذلك عندما يبدأ مستوى الكرياتينين في الدم إلى زيادة، قد تعرض للتلف الكلى إلى حد كبير. عادة ما أضر 50٪ من وظائف الكلى. فقط عندما يقلل GFR إلى 1/3 من المستوى الطبيعي، ويبدأ الكرياتينين زيادة، وبالتالي GFR هو أيضا مرآة لتقييم حالة الكلى.
بعض اقتراح علي مرضي ارتفاع الكرياتينين في الدم
وهناك أيضا أسباب أخرى لارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم. الأسباب يمكن أن يكون نباتي، CHF (القلب الاحتقاني الفشل)، فرط نشاط الغدة الدرقية، وفقر الدم، الخ

إذا كان الشخص لديه ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم، وهناك حاجة إلى اختبار النسبي لمعرفة السبب ومن تلقي العلاج في الوقت المناسب (إذا لزم الأمر). لأنه إذا كان سببه أمراض الكلى، ويمكن أن تكون خطيرة، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديه على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، الخ

没有评论:

发表评论