2015年12月6日星期日

أضرار بروتينية في أمراض الكلى

ما هي مضار بروتينية؟ كيفية تجنب الأضرار بشكل فعال؟ وفيما يلي مظاهر معينة من مضار
بروتينية.
(1) بروتينية سمية مسراق الكبيبة:
في النموذج من الفشل الكلوي، يمكن أن نلاحظ تراكم بروتين المصل في الخلايا مسراق. جمع المواد جزيء في منطقة مسراق يمكن أن يؤدي إلى تلف الخلايا مسراق وانتشار الخلايا مسراق وكذلك زيادة تخليق مسراق الكبيبة مصفوفة، مما تسبب في الكبيبة تصلب. في نموذج بروتينية اعتلال الكلية، سوف تراكم ApoB وبرنامج عمل ألماتي من البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) والبروتين الدهني منخفض الكثافة جدا (VLDL) في الكبيبة أيضا تؤدي في النهاية إلى تصلب الكبيبة.
(2) يمكن أن بروتينية تفاقم حالة نقص الأكسجين tubulointerstitial:
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
عندما يمتص بروتينية ويساعد على هضم البروتين وفيرة، وانها تحتاج للطاقة إضافية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الكلوي الأنبوبي الخلايا نقص الأكسجة ثم تلف الخلايا أنبوبي كلوي.
(3) بروتينية لها تأثير سام على الدانية أنبوبي الظهارية الخلايا:
كيف يرجع وظيفة الكلي عن استخدام الحجامة
عند حدوث أعراض بروتينية، فإن حجم البروتين دخلت حيز الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي زيادة وسوف نشاط يحلول تعزيز. فإنه يشير إلى أن الأسباب البروتين يحلول الدخول في السيتوبلازم أنبوبي ويتابع تلف الخلايا يمكن أن تحفز تشكيل التهاب وندبة.
(4) يمكن بروتينية تسبب تغيرات البيولوجية للخلايا أنبوبي كلوي:
كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى مع بروتينية أعراض جميعا لديهم فرط مشكلة من الخلايا، وهو ما يمثل الاتجاه غير متوافق ويمكن أن يسبب الفشل الكلوي. تظهر المزيد والمزيد من البراهين البروتين يمكن أن تنظم بشكل مباشر وظيفة الخلايا الأنبوبية، وتغيير سمة النمو، والعوامل الخلايا والبروتين مصفوفة النمط الظاهري. كما يمكن أن تتكبد الإفراج الطابق السفلي أنبوبي PDGF، FN وMCP-1 وتحفز عملية التليف.
تدهور حالة مريض الفشل الكلوي
كيفية تجنب أضرار بروتينية بشكل فعال؟ من أجل تجنب أضرار بروتينية، ونحن بحاجة للقضاء على بروتينية تماما. تسرب بروتينية هو نتيجة للتلف المرضي الناجم عن التهاب في الكلى. إذا بروتينية لا يمكن السيطرة عليها تماما، وسوف يؤدي إلى التطور التدريجي للالتليف الكلوي، وتشكيل أخيرا ندبة في الكلى وفقدان كل وظيفة الكلى. ولذلك، من أجل علاج بروتينية تماما، ينبغي أن نبدأ من السبب الجذري للبروتينية. منع التليف الكلوي واستعادة أنسجة الكلى التالفة.
هل الفشل الكلوي لازم غسيل

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونعتمد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمنع التليف الكلوي وإصلاح أنسجة الكلى التالفة. بعد المعالجة الدقيقة، والطب الصيني لديها نشاط قوي. بعد أن ميكرون، وسلسلة الجزيئية سحق السندات معا بفعالية مرة أخرى وتشكل وظيفة جديدة إلا سمة من المرض TCM-علاج من جذورها. ويمكن أيضا إزالة الأنسجة المعقدة والمرضية المناعية من الغشاء القاعدي الكبيبي وإصلاح الغشاء القاعدي التالفة. اعتمد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أساسا لإصلاح الجينات والخلايا مرضية في الكلى التالفة، وتفعيل الازدواجية الحمض النووي في الخلايا الأنسجة التالفة، وتعزيز التغيير التالفة هيكل الكلى واستعادة وظيفة الكلى. بعد يتم استرداد وظيفة الكلى، ويرجع ذلك إلى السبب الجذري للتغيرات مرضية والقضاء عليها، بروتينية وسوف تقلل الدم غامض بشكل طبيعي حتى تختفي تماما. الى جانب ذلك، لأنه يختفي مع إزالة إمراض، وبروتينية يكون من الصعب أن تتكرر، وأنها لن تنتعش عندما وقف اتخاذ الصغرى، الطب الصيني.

没有评论:

发表评论