2015年5月27日星期三

الفشل الكلوي المزمن كيف الرعاية الشاملة اليومية؟

الفشل الكلوي المزمن كيف الرعاية الشاملة اليومية؟
الفشل الكلوي المزمن كيف الرعاية الشاملة يوميا، وهذا هو مشكلة غالبية المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن والأصدقاء قلقون للغاية بشأن تطور مرض الكلى المزمن الفشل الكلوي هو عرض من أعراض متنوعة في الآونة الأخيرة، وبالتالي فإن ضرر على الجسم البشري بشكل كبير جدا في حين أن سبب الفشل الكلوي المزمن هناك الكثير، ونحن بحاجة إلى تعزيز الرعاية للفشل الكلوي المزمن.
أولا، المعرفة التمريض على
1. نقص المعرفة - وعدم فهم العمليات المرض.
2، وتعلم المزيد عن المعرفة وذمة - مرحلة المرض الكلوي وذمة الناجمة عن ذات الصلة.
3، فهم ضرر الإصابة بالفشل الكلوي المزمن - ارتفاع ضغط الدم أو العظمي الكلوي ذات الصلة.
4، لفهم تأثير الإصابة بالفشل الكلوي المزمن - نقص الكريات البيض وتسبب انخفاض في المناعة.
الثانية، وممرضة على النظام الغذائي
1، لمرضى الفشل الكلوي المزمن ينبغي أن تلتزم اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، في محاولة لتناول الكالسيوم في النظام الغذائي، والحديد عالية، وارتفاع في الفيتامينات، واتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور، والحد من تناول البروتين النباتي، قلة البول قيود الماء والصوديوم وكمية البوتاسيوم .
2، وينبغي أن المرضى إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي قليل الملح إلى قليل الملح، وارتفاع فيتامين النظام الغذائي، والحد من تناول الماء. يجب أن يكون المرضى الراحة في الفراش المطلقة، ليكون في حالة مستقرة، تحت إشراف الأطباء يمكن زيادة النشاط تدريجيا.
الثالثة، والرعاية الحياة
1، ومناسبة ذمة الحد: القياس العادي من وزن الجسم يوميا، وسجلات دقيقة لحجم السائل المدخول، وفرض رقابة صارمة على كمية من السوائل.
2، لضمان الراحة: الراحة في الفراش، وتجنب الافراط في ممارسة.
3، والوقاية من العدوى: جناح بانتظام التهوية وتعقيم الهواء، تقنية العقيم صارمة. تعزيز الرعاية الحياة، وتثقيف المرضى بعيدا عن الأماكن العامة. الدواء الموصوف مثل الحكة الجلدية، وتجنب خدش. تعزيز الرعاية الحياة، وتثقيف المرضى بعيدا عن الأماكن العامة. الدواء الموصوف مثل الحكة الجلدية، وتجنب خدش.
4 والتوجيه التفريغ: الاستعراض الدوري وظائف الكلى، الشوارد في الدم، وسجلات دقيقة من إخراج البول يوميا.

وأشار الخبراء إلى: إذا بعد تشخيص إصابته بمرض الفشل الكلوي المزمن، لا داعي للذعر. تأكد من اتباع ترتيبات الطبيب، وتتعاون بنشاط مع العلاج الطبي. في علاج الفشل الكلوي المزمن، والذي يهدف إلى تخفيف الأعراض وإبطاء تطور مسار CRF. يجب أن المرضى الذين يذهبون إلى المستشفى العادية لإجراء فحص طبي للتأكد من دقة التشخيص.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论