2015年5月28日星期四

المتلازمة الكلوية، المسنين الرعاية النهارية

المتلازمة الكلوية، المسنين الرعاية النهارية
المتلازمة الكلوية، والحاجة المسنة إلى الالتفات إلى ما ذلك، وهذا هو مشكلة غالبية المرضى المسنين الذين يعانون من متلازمة الكلوية والأصدقاء قلقون جدا حول الناس إلى سن معينة، وهناك دائما الكثير من الأمراض وجاء إلى الباب، في السنوات الأخيرة عددا متزايدا من كبار السن الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، يمكننا أن نفهم هؤلاء الناس القديم للقيام المشورة بشأن الأمور المفيدة المرض في الحياة اليومية، وبعض الأشياء أن نلاحظ من الضروري أن تتبع بدقة.
لأول مرة، والشخصية، وأحيانا: شن وفقا للطقس الصيف الحار الشمس، طويل أشعة الشمس وقت. المتلازمة الكلوية، فإن القانون يجب أن تتكيف مع التغيرات في الطقس، لتطوير عادات معيشية جيدة. ترتيب يفضل حوالى الساعة 13:00 استراحة الغداء حوالي نصف ساعة، لذلك يمكنك التأكد من قوة، من أجل تسهيل الانتعاش. هناك بعض أشعة الشمس الضارة، مثل الأشعة ص، ويمكن بسهولة أن يسبب الجسم ضد الالتهابات الجلدية، المتلازمة الكلوية نفسها وظيفة المناعة، يجب أن نكون حذرين للتألق أشعة الشمس، وذلك لتجنب التهاب الجلد سوءا.
الثانية، وكبار السن المتلازمة الكلوية نظام غذائي ملاحظة: لا Tanliang الفواكه الصيفية وأصناف الخضار واللون والنكهة وشهية مضحك، ولكن المرضى الذين يعانون من الكلوية نظام غذائي متلازمة ينبغي أن يستمر على التنفيذ الصارم لقواعد، يجب أن لا يأكل، حتى لا تزيد من العبء على الكلى. على الرغم من أن مثل تورم البطيخ مدر للبول، حرارة الصيف حرارة، ولكن الكثير من الطعام هو البولية تردد أيضا زيادة العبء على الكلى، وعلاوة على ذلك السكر البطيخ في الجسم هو مرض التراكمي أزمة محتملة.
مرحبا بعض المرضى الذين يعانون من تناول الآيس كريم أو إخماد مثلج عطشهم. إذا في بعض الأحيان، وكثير صغيرة لا بطلان، إذا كان المرض عمياء Tanliang عديمة الفائدة. بسبب البرد بارد أو يمكن أن تلحق الضرر وظيفة الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى فقدان الحركة الصحة الطحال والمعدة، وهذا المرض مما تنفع. Ruoyin لTanliang الأمعاء الحادة ثم جعل كل تكرار المرض أو ما هو أسوأ. ولذلك، الحذر في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية بارد في الصيف المشروبات الباردة.
الثالثة، وممارسة كافية: الالتفات إلى الفوائد الصحية للرياضة مناسبة لانتعاش المرض. مثل المشي، تاي تشي، تشيقونغ وهلم جرا. وتجدر الإشارة إلى الوقت تجريب في الصباح والمساء المناسب، يجب أن تمارس في الظهر أو عندما تكون الشمس قوية. السباحة هي مشروع جيد، على الرغم من الرياضة الصيف، ولكن لأن السباحة تستهلك الكثير من الطاقة، فضلا عن الصحة مكان السباحة لا يمكن أن تكون مضمونة، من المستحسن أن المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية لا تسبح.

أربعة: weatherization: الدستور نفسه المسنين ضعيفة نسبيا، في حالة الطقس التغييرات اللازمة وفي الوقت المناسب الجمع والطرح والملابس، وتجنب البرد، وليس بسبب الأمراض الأخرى التي تسببها العدوى من هذه الظاهرة.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论