2015年5月28日星期四

المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية النظام الغذائي

المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية النظام الغذائي
كيف تفعل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية اتباع نظام غذائي، وهذا هو السؤال أصدقاء المرضى قلقون للغاية بشأن عدد كبير من المتلازمة الكلوية، المتلازمة الكلوية هو مرض خطير في الكلى، التهاب الكلية المزمن، لأن العديد منهم لم يتم تحويلها إلى نتائج جيدة علاج اعتلال الكلية متلازمة. المتلازمة الكلوية والاستقلال ليس مرضا ولكن مجموعة من متلازمة الأمراض الكبيبي. المتلازمة الكلوية تتجلى عادة ما بروتينية، نقص ألبومين الدم، ودرجة عالية من ذمة، وفرط شحميات الدم.
المتلازمة الكلوية النظام الغذائي لاحظ أن هذا لا بد من الإشارة إلى أن جسم الإنسان يحتاج إلى درجة معينة من الطاقة يوميا من أجل البقاء، والمرضى آزوتيمية مع المتلازمة الكلوية، تناول كميات أقل من البروتين، يجب عليك تناول بعض النشويات (مثل السكروز والجلوكوز) لإضافة، بالإضافة أن تأكل الخضار والفواكه الطازجة الغنية بالفيتامينات.
المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، وفقدان اليومية لعدد كبير من البروتينات من البول، فإن بالطبع سيؤدي حتما إلى نقص البروتين في الجسم الحي، ثم إذا لم يكن لإضافة البروتين، وسوف تصبح شحيحة على نحو متزايد. أن نعرف أن البروتين هو مصدر الحياة، ونقص البروتين في الجسم الحي، لا ذمة فقط، ولكن أيضا محفوفة بالمشاكل، مهددة للحياة. انتشرت على مرضى الكلى الاجتماعي لإنهاء اللحوم والبيض والسمك دون جداول هي حجة علمية. بدلا من ذلك، هؤلاء المرضى الوراء لتناول المزيد من البروتين، وخاصة ذات جودة عالية من البروتين الأطعمة الغنية، مثل الحليب والبيض واللحوم الخالية من الدهون، الدجاج والسمك. بطبيعة الحال، لا ابتلاع غير محدود من البروتينات، ابتلاع على المدى الطويل المفرط للبروتين، لا طائل منه فقط، وسوف تزيد من العبء على الكلى، مما أدى إلى زيادة الضرر الكلوي.

الكلوية مذكرة متلازمة الحمية التي الحالتين يجب الرد عليها. A وظائف الكلى الطبيعية في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، البروتين يوميا لكل كيلوغرام من وزن الجسم غرام واحد، بالإضافة إلى مبلغ خسر في البول يمكن أن يكون. والآخر هو آزوتيمية المريض (اختبارات BUN والكرياتينين أعلى من العادية) المتلازمة الكلوية، ينبغي أن تكون مناسبة للحد من كمية من البروتين ابتلاع اليومي من البروتين حوالي 40 غراما مناسبة. يجب اختيار نوعية عالية من البروتين والبيض والألبان الغذائية في الاختيار، بيضة حوالي 6 غرام من البروتين، وعاء من الحليب (حوالي 200 مل) يحتوي على حوالي 6 غرامات من البروتين، 50 غراما من اللحوم الخالية من الدهون يحتوي على حوالي 8 غرامات من البروتين، بما في ذلك البروتين من الدجاج الخالية من الدهون أكثر من ذلك بقليل اللحوم، والأسماك أقل قليلا. وهكذا، يمكن للمرء حساب كمية البروتين المتحصل اليومي من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية. هنا تجدر الإشارة إلى أن بعض من الطاقة التي يحتاجها الجسم يوميا من أجل البقاء على قيد الحياة، آزوتيمية في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، تناول كميات أقل من البروتين، فإنه يجب تناول بعض النشويات (مثل السكروز والجلوكوز) لتكملة، وينبغي أيضا أن تكون أكثر تناول الخضروات والفواكه الطازجة الغنية بالفيتامينات.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

المقالات الأخيرة

没有评论:

发表评论