2015年5月27日星期三

يمكن المتلازمة الكلوية الزواج مني

يمكن المتلازمة الكلوية الزواج مني
www.kidney-arabic.com
كان المتلازمة الكلوية يمكن أن يتزوجني، وهذا هو مشكلة غالبية أصدقاء المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية هي قلقة للغاية إزاء المتلازمة الكلوية، وليس فقط لتسبب صحتنا بعض التأثير، ولكن أيضا يؤثر تأثيرا خطيرا على حياتنا اليومية ، وكثير من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية حريصون جدا أن يكون منزل كامل. لذلك المتلازمة الكلوية يمكن أن أتزوج؟
الخبراء يقولون لنا، المتلازمة الكلوية يمكن أن يتزوج وفقا لحالتهم الخاصة قد يكون. المتلازمة الكلوية، والمرض، والعلاج العدوانية يمكن أن يتحقق من خلال تحسن سريري موحد. عادة ما وصلت حالة المريض يمكن تزوج تحسن سريري. في هذا الوقت فحص البول بروتين البول، وخلايا الدم الحمراء، خلايا الدم البيضاء، يلقي اختفى أيضا، وظيفة الكلى طبيعية تماما، ولكن إلى أي ظاهرة التكرار في غضون عامين بعد الانسحاب. وهناك مؤشرات أخرى بروتينية غير طبيعية لمتلازمة الكلوية، فمن الأفضل لتنظيم العلاج، بحيث يمكن تحقيق الشفاء السريري، أن يتزوج. لأن المتلازمة الكلوية دائما المتكررة، فمن المستحسن العلاج حاليا في علاج المرضى، والتي سوف تلعب كل من الأسباب الجذرية للتأثير. عموما، يمكن المتلازمة الكلوية يتزوج لرؤية الانتعاش من المرض.

بالنسبة للمرضى المتزوجين، وأراد أن يعرف ما إذا كانت نفس الغرفة مع مشاكل المتلازمة الكلوية، لهذه المسألة، يجب الانتباه إلى النقاط الثلاث التالية: أولا، تجدر الإشارة المتلازمة الكلوية الجماع، وليس المتكرر للغاية. ينبغي أن يكون هناك انخفاض متواضع في الحياة الزوجية، الأمر الذي أثار أسعار الفائدة للكلى، في حين تناول الدواء لعلاج الإنعاش المبكر من الضروري والمفيد. تماما تتعاون بنشاط مع أفراد الأسرة للمرضى الكلى هو أيضا مهم جدا، يجب أولا فهم الصحيح لل"العفة"، والحقيقة، لاتخاذ نهج استباقي لتناسب علاج المريض، والتي يعتقد لتخفيف الضغط على المريض أن لديها دور مهم جدا. وعلاوة على ذلك، في المرضى الذين يعانون من الكلى حياة شاملة الجنس ينبغي إيلاء اهتمام خاص بالنظافة، مما زاد من تفاقم لمنع العدوى بعد تلف الكلى. أخيرا، كما هو الحال في فترة العلاج، والانتباه إلى وسائل منع الحمل وتجنب التعب، ونزلات البرد والعوامل المهيئة الكلى الأخرى. المرضى الذين لا يزال تحت فترة العلاج، كل مؤشر غير طبيعية، أنها ليست مناسبة للولادة (إناث)، وينبغي أن تولي اهتماما لمنع الحمل. يجب الحرص على عدم البرد، وإلا فإنه سوف يأخذ هذا كحافز، وزيادة العبء على الكلى.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论