2015年5月28日星期四

أسباب بروتينية، ماذا؟

كيف يتطور الفشل الكلوي إلي تبولن الدم ما هو تمريض مناسب علي مرضي الكلي في الحمية لماذا غسيل الكلي يسبب عدم وظيفة الكلي أعراض الفشل الكلوي بالتورم في القدم ما هو السبب يؤدي إلي إرتفاع مستوي اليوريا في ما الحالة ، مريض الكلي يحتاج إلي زراعة الكلي الأعشاب الصينية الخاصة في علاج أمراض الكلي
ما هي أسباب بروتينية ذلك، وهذا هو مشكلة في الكلى المرضى وعائلاتهم مجموعة متنوعة يجب النظر لل، ويمكن تقسيمها إلى بروتينية بروتينية الكلى وغير الكلى.
(A) بروتينية الكلى
1. بروتينية الكبيبي
ينظر في التهاب كبيبات الكلى الحاد، وأنواع مختلفة من التهاب كبيبات الكلى المزمن، التهاب الكلية ايغا، التهاب الكلية غامض. شهدت الثانوية في التهاب الكلية الذئبة وأمراض المناعة الذاتية الأخرى، اعتلال الكلية السكري، التهاب الكلية، وتصلب الشرايين الكلى. الاضطرابات الأيضية التي تظهر في النقرس والكلى.
وينقسم مدى الضرر غشاء الترشيح الآفة وبروتينية في عنصرين هما:
① بروتينية انتقائية: ومقرها الزلال، وكمية صغيرة من البروتينات منخفضة الوزن الجزيئي في البول دون البروتينات الوزن الجزيئي كبيرة (مفتش، ايغا، الغلوبولين المناعي، C3، C4)، في شبه كمي متعددة +++ +++ - + وأمراض نموذجي المتلازمة الكلوية
② غير انتقائية بروتينية: الوصف جدار الشعيرات الدموية الكبيبي تمزق أضرار جسيمة، والبول لديه كبيرة على البروتينات الوزن الجزيئي، مثل المناعية، تكمل، الوزن الجزيئي للالزلال والبروتين منخفضة الوزن الجزيئي، والبروتين في البول، المناعي البروتين / نسبة الزلال> 0.5، هو + - ++++ نصف الكمية والكمية بين 0.5 ~ 3.0G / 24H، شيوعا في أمراض الكبيبي الأولية، مثل التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة، التهاب الكلية المزمن، أو غشائي مسراق التهاب كبيبات الكلى التكاثري، والأمراض الكبيبي الثانوية، مثل مرض السكري، التهاب الكلية، التهاب الكلية الذئبة. ظهور غير انتقائية بروتينية التكهن فقيرة. ممارسة التمارين الرياضية، مسيرة طويلة، وارتفاع درجة الحرارة والحمى، والبيئة الباردة، والإجهاد، قد تحدث أيضا بروتينية قصور القلب الاحتقاني.
التهاب الكلية الخلالي، بروتينية أنبوبي 2. الأكثر شيوعا متنوعة من الأسباب، كلوي خثار الأوردة، الشريان الكلوي الانصمام، الأملاح المعدنية الثقيلة التسمم.
3. بروتينية في أنسجة الكلى، والمعروف أيضا باسم بروتينية إفرازية. منذ تشكيل البول، وتسلل من استقلاب البروتين سببها البول الأنبوبي الكلوي.
(ثانيا) بروتينية غير الكلوي
1. بروتينية تجاوز الخلطية، والمعروفة أيضا باسم بروتينية، مثل المايلوما المتعددة.
2. التنظيمي بروتينية بروتين البول مثل السرطان والالتهابات الفيروسية تنتج بروتينات المضيف.

3. بروتين البول أقل مختلطة مع البول سبب بروتينية ينظر في التهابات المسالك البولية، والمسالك البولية فقدان الخلايا الظهارية المسالك والمسالك البولية الميوسين إفراز.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين

没有评论:

发表评论