2015年5月28日星期四

مستويات مختلفة من التهاب الكلية الذئبة ما الأداء؟

مستويات مختلفة من التهاب الكلية الذئبة ما الأداء؟
مستويات مختلفة من التهاب الكلية الذئبة ما الأداء، وهذه هي المشكلة الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من الذئبة التهاب الكلية أصدقاء قلقون جدا حول.
وأعراض التهاب الكلية الذئبة يسبب قدرا من الأضرار التي لحقت الكلى للمريض، وهذا الضرر يكون خطوة بخطوة مع تدهور حالة المريض، والمرضى التهاب الكلية الذئبة مع الحمى وآلام المفاصل فراشة حمامي وظروف. مختلف المرضى مع ظروف خطيرة التهاب الكلية الذئبة التكهن مختلفة. من أجل منع آثار أمراض الكلى تقديمهم إلى العلاج في الوقت المناسب لالتهاب الكلية الذئبة.
التهاب الكلية الذئبة هو الذاتية الجسم (النفس) المستضدات التي تحدث مرض معقد المناعي، وضعف الخلايا التائية رافق. المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة الذي يتوفر على مجموعة متنوعة من تكوين مكافحة ذاتي الأنسجة من الأجسام المضادة، حيث أن الأجسام المضادة لمكافحة الحمض النووي، DNA الذين تقطعت بهم السبل ولا سيما مضادات مزدوج (DNA الأصلي) الأجسام المضادة تأثير أكثر إيجابية، والمرضى المعقدات المناعية يمكن فصلها إلى طبيعية واحدة الذين تقطعت بهم السبل الأجسام المضادة DNA ومولدات المضادات، مزال من أعلاه الكبيبي المناعي الأجسام المضادة تربط لأصلي واحد الذين تقطعت بهم السبل مستضد DNA.
يمكن أن يحدث التهاب الكلية الذئبة في أي مرحلة من الذئبة الحمامية الجهازية، ولكن وجدت عموما في 1 بعد ظهور الذئبة الحمامية الجهازية - أربع سنوات، مع حفنة من أمراض الكلى حيث الأداء الأول. بالإضافة إلى المريض السريرية مع حمى، فراشة حمامي، وآلام المفاصل وغيرها من أعراض الذئبة الحمامية الجهازية بشكل عام، وهناك المظاهر السريرية للتأثر الكلى.
وفقا لتغيرات مرضية في التهاب الكلية الذئبة ومظاهر سريرية مختلفة ويمكن تقسيم التشخيص إلى أربعة أنواع:
أولا، تمثل نوع أضرار خفيفة لمدة 35٪ -50٪. الإكلينيكي، إلا البول غير طبيعي، بروتينية من + أو + +، أو كل 24 ساعة بروتين البول أقل من 1G، بيلة دموية مجهرية، طبيعية أو الإصابة الخفيفة وظيفة الكلى، والتكهن هو جيد.
الثانية، حوالي 20٪ من المتلازمة الكلوية. ويشبه هذا المتلازمة الكلوية، ولكن نسبة الكولسترول في الدم الطبيعي، مع ارتفاع ضغط الدم، الفشل الكلوي المعتدل، والتكهن هو الفقراء.
شكلت الثالث، التهاب الكلية المزمن 35٪ -50٪. ارتفاع ضغط الدم وبروتينية أكثر، وعدد كبير من خلايا الدم الحمراء، وانخفاض وظائف الكلى وحتى الفشل الكلوي.

الرابع التدريجي بسرعة تطور المرض سريعا، وتدهور سريع في وظيفة الكلى. بروتين البول، وزيادة الحمراء يلقي خلايا الدم، وكثيرا ما يكون مصحوبا بالحمى وغيرها من أداء النشاط الذئبة. في كثير من الأحيان تدخل الفشل الكلوي على المدى القصير.

没有评论:

发表评论