2015年7月18日星期六

كيفية الكرياتينين في الفشل الكلوي المريض التحكم

في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وكثير منهم في ارتفاع مستويات الكرياتينين. وغالبا ما يتسبب هذا الوضع بسبب تلف الكلى. يرجع ذلك إلى تلف الكلى، لا يمكن إزالة الكثير من الكرياتينين خارج الجسم، مما يؤدي إلى مستوى creatiniine عالية في الجسم. كمية زائدة من الكرياتينين لا يمكن أن يضر فقط الكلى، كما أنها يمكن أن تتلف أجزاء أو أعضاء أخرى من الجسم. وبالتالي فإن المسألة حول كيفية السيطرة على الكرياتينين في الفشل الكلوي يصبح من المهم كثيرا.
ولكن أولا نحن سوف نلقي نظرة على مستويات الكرياتينين الطبيعية في الجسم. مستويات الكرياتينين الطبيعية في الجسم حوالي 0،6-1،2 ملليغرام (ملغم) لكل ديسيلتر (دل) في الذكور البالغين و0،5-1،1 ملغ لكل ديسيلتر في الإناث البالغات.
باستثناء المعايير المذكورة أعلاه لمستويات الكرياتينين الطبيعية في الجسم، في الواقع، هناك طرق قياس أخرى. عموما، والمعدل الطبيعي للكرياتينين المصل هو 44-133umol / L، إذا كانت قيمة تتجاوز هذا النطاق، ونحن عادة نعتبره غير طبيعي.
كل من القياسات اقترح في الواقع هي نفسها، وتسببت الفرق في القيمة من قبل وحدات قياس مختلفة. بحيث يتم استخدام بغض النظر عن أي من الطريقتين، والنتيجة في القاضي من مستوى الكرياتينين هو نفسه.
أما بالنسبة للمشاكل كيفية التحكم في مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي، وعموما هناك العديد من الطرق والأساليب التي يمكن استخدامها للسيطرة على مستويات الكرياتينين. عموما، فإنها تشمل جوانب النظام الغذائي، وممارسة، والأدوية، والعلاج العادية، الخ
الاستخدامات السليمة للحمية والتمارين المعتدلة بانتظام، وكذلك الأدوية حذرة كلها مفيدة في السيطرة على مستويات الكرياتينين. ومع ذلك، إذا لم يتم تحليل الأسباب الجذرية للالكرياتينين وحلها، مشكلات مستويات الكرياتينين عالية لا يمكن تسويتها بشكل أساسي.
فكيف هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يذكر جذر لفترة وجيزة في المقطع أعلاه، ويتحدث ببساطة، هي سبب من قبل الانخفاض الحاد في معدل الترشيح الكبيبة نتيجة للضرر الكلى في حالات الفشل الكلوي. إذا تم إصلاح الكبيبة تضررت بشكل جيد، يمكن استعادة وظائف الترشيح لها كما كان من قبل، لذلك سوف تفرز الكرياتينين خارج الجسم بدلا من بناء في الجسم.

تهدف هذه النظرية، ونحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه. كثير من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تتعافى تدريجيا من استخدامات الصغرى، الطب الصيني. في نفس الوقت، يتم التحكم في مستويات عالية من الكرياتينين أو تخفيضها. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، واستشارة بنا من دون تردد.
خدمة المستشفى الكلى شيجياتشوانغ للمرضى

没有评论:

发表评论