2014年6月15日星期日

أعلى 6 الفواكه والخضروات لتعزيز الجهاز المناعي على مرضى الكلى

أمراض الكلى هو مرض شائع للناس في جميع أنحاء العالم في الوقت الحاضر. يمكن أن يكون سبب هذا المرض الكلى من قبل العديد من العوامل، واحدة من العوامل المشتركة هو الجهاز المناعي الفقراء. عندما يكون الناس في الجهاز المناعي الفقراء، والمواد الضارة خارج سوف تغزو الجسم، والذي يمكن أن يسبب تلف الكلى بسهولة. ثم الناس سوف تحصل على أمراض الكلى. في هذه الحالة، يحتاج المرضى لتحسين نظام المناعة لديهم.

وفيما يلي أهم 6 الفواكه والخضروات لتعزيز الجهاز المناعي في مرضى الكلى.

1. البطاطا الحلوة

البطاطا الحلوة على نسبة عالية من فيتامين (أ)، وأنها هي أيضا عالية في البيتا كاروتين، وهو مضاد للأكسدة، كل هذه يمكن أن تساعد في التغلب على المرض، وأنها واحدة من أفضل مصادر خصائص تعزيز المناعة.

2. التوت

التوت على نسبة عالية من فيتامين C و E، التي هي في الحقيقة التغذية عالية للناس، وأنها يمكن أن تساعد على تعزيز الجهاز المناعي. وتشمل التوت والتوت والعنب البري المشتركة. مرضى الكلى يمكن أن تتخذ التوت مع اللبن، والحصانة عظيم آخر زيادة الغذاء.

3. الفطر

الفطر هي أيضا الأطعمة التي يمكن أن تساعد على تحسين الجهاز المناعي. لأن الفطر يمكن أن يساعد في نضوج خلايا الدم البيضاء، التي يمكن أن تساعد المرضى درء المرض بشكل أفضل.

4. الجزر

الجزر على نسبة عالية من البيتا كاروتين، والتي يمكن أن تساعد في درء نزلات البرد المرضى الموسمية والإنفلونزا، كل هذه سوف تكون مفيدة لنظام المناعة لديهم.

5. الثوم

الثوم هو الغذاء الشائع للناس في حياتهم اليومية، والتي يمكن أن تساعد في تعزيز الجهاز المناعي للناس. إذا كان الناس تأخذ الثوم في وجباتهم اليومية، وسوف تساعد على منع البرد بسهولة، والتي سوف تكون جيدة لمرضى الكلى.

6. الكيوي

فاكهة الكيوي هي ثمرة كبيرة للناس، وهي نسبة مرتفعة في فيتامين E، التغذية الرئيسية لتعزيز الجهاز المناعي، والتي يمكن أن تساعد على حماية الجسم من الالتهابات الفيروسية والبكتيرية، كل هذه يمكن أن تكون مفيدة لحالة المرض من مرضى الكلى.

没有评论:

发表评论