2014年6月12日星期四

يجب أن شرب الكثير من الماء مع إعتلال الكلى السكري

إعتلال الكلى السكري ليس مرضا من السهل علاجه، وإدارة النظام الغذائي لمرضى صارمة للغاية، لذلك، يجب أن أشرب الكثير من الماء مع اعتلال الكلية السكري؟

بشكل عام، يجب أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري شرب كمية المناسبة من الماء، لأن الماء فقط فقط يمكن الحفاظ على الحياة، ولكن أيضا يمكن أن يساعد على تصريف السموم في الدم إلى خارج الجسم، والحفاظ على توازن السوائل في الجسم. ومع ذلك، ويرجع ذلك . إلى حالة المرض يختلف من شخص لآخر، لذلك، وكم الماء يجب شرب المرضى يعتمد على حالة المرضى الخاصة مثل:

المرضى الذين يعانون من وذمة شديدة

وبصفة عامة، فإن معظم المرضى يعانون من اعتلال الكلية السكري وذمة، والذي يحدث في المرضى الوجه والعينين والساقين والكاحلين والقدمين وهلم جرا. وتحدث وذمة يجلب الألم كبيرة للمرضى سواء في الجسدية والعقلية، لذلك، في هذه الحالة، وكان المرضى على تجنب الكثير من الماء أفضل، وتناول الكثير من الماء زيادة عبء الكلى فشلت، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الوذمة بسهولة.

المرضى الذين يعانون من كثرة التبول ليلا

بالإضافة إلى ذلك، ويرجع ذلك إلى تلف الكلى، والمرضى اعتلال الكلية السكري قد تقدم كثرة التبول في الليل. إذا كان المرضى شرب الكثير من الماء، فإنه ليست مفيدة للسيطرة على تطوير حالة المرض وتخفيف علامة. في الغالب، الكثير من المياه يمكن أن تزيد من عبء الكلى التالفة، يؤدي إلى مزيد من إصابة الكلى. وبالتالي، من أجل السيطرة على علامات وتحسين نوعية الحياة، وينبغي أن المرضى الذين لا يشربون الكثير من الماء.

没有评论:

发表评论