2014年6月11日星期三

لا الفشل الكلوي المزمن مشاهدة خفضت البول

لمرضى الفشل الكلوي المزمن، فمن الشائع جدا أن لديهم تغييرات البول. وقد خفضت بعض المرضى البول. لذلك، وأنها لا تعني أن تظهر الفشل الكلوي المزمن خفض البول بالضبط؟ هنا سوف نجعل مقدمة محددة بالنسبة لك، على أمل مفيدة ونافعة. 

بسبب الفشل الكلوي المزمن، وضعف الكلى ويقلل من وظائف الكلى. بهذه الطريقة، لا يمكن الكلى إزالة النفايات من العديد الجسم. ويتم إنتاج البول في الكلى عند تصفية الدم، وإزالة النفايات. وبهذه الطريقة، سيتم إنتاج البول أقل جدا. 

وبالتالي، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن عرضة للغاية لخفض البول. ما هو أسوأ من ذلك، عندما النامية في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، يتم فقدان وظائف الكلى تقريبا تماما، مما يؤدي إلى ما لا البول على الإطلاق. 

ومع ذلك، وبصرف النظر عن انخفاض البول، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أن يكون أيضا أكثر البول والبول المتكرر وخصوصا في الليل. هذا هو بسبب تلف الكلى الأنابيب، والعديد من المواد المفيدة لا يمكن استيعابها من قبل الأنابيب الكلى، مما يؤدي إلى فقدان الكثير من الماء أو السوائل. وسوف هذه المياه يتسرب عن طريق البول، مما يؤدي إلى كثرة التبول. 

وبالتالي، يمكننا أن نعرف تخفيض أو زيادة البول هو كل شيء شائع جدا لمرضى الفشل الكلوي المزمن. وانخفض جذر وظيفة الكلى. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي التركيز على استعادة وظيفة الكلى. يمكن أن الأدوية الصينية تكون خيارات جيدة، والتي يمكن أن تمنع التهاب الكلى، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

没有评论:

发表评论