2014年6月4日星期三

ماذا يمكنني تجربة العضلات تشنج في الفشل الكلوي

تشنج العضلات هو عرض من أعراض مشتركة من الفشل الكلوي ، فمن المقلق أكثر وأكثر المرضى. يظهر الدراسة : السبب الكامن وراء تشنج العضلات هو نقص كلس الدم . لذلك ، لماذا مرضى الفشل الكلوي يعانون نقص كلس الدم ؟ وتتلخص الأسباب الرئيسية على النحو التالي :

1 . منذ إدارة النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي هي صارمة للغاية ، والمرضى بحاجة إلى الإقلال من تناول العديد من الأطعمة ، لذلك ، فإنها ستقدم سوء التغذية بسهولة. في هذه الحالة ، يمكن لل نقص في فيتامين (د) يؤدي إلى تشنج العضلات .

2 . في الفشل الكلوي ، و فشل الكلى لا يمكن تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي بسبب انخفاض وظائف الكلى . وبالتالي ، يمكن أن الكلى لا تنتج ما يكفي من فيتامين D3 كالمعتاد ، والتي يمكن أن تقلل من امتصاص الكالسيوم ، في هذه الحالة ، يمكن للمرضى أيضا تجربة تشنج العضلات .

3 . نظرا ل تلف الكلى ، والكلى فشلت لا نستطيع السيطرة على توازن عنصر الفوسفور ، لذلك، الإبقاء على الفوسفور يمكن أيضا أن يسبب نقص كلس الدم ، لذلك، سوف يقدم المرضى تشنج العضلات .

بعد التحليل الوارد أعلاه، نحن نعتقد كنت قد تعلمت الكثير عن سبب تشنج العضلات في الفشل الكلوي.


لحسن الحظ ، وفقا ل دراسة الممارسات و العلاج السريري وفيرة، وقد اخترع خبرائنا العلاج تتميز يسمى العلاج الصغرى، الطب الصيني ، والتي يمكن تخفيف تشنج العضلات عن طريق تحسين وظائف الكلى من جذورها. منذ السبب الكامن وراء علامة هو انخفاض وظيفة الكلى .

没有评论:

发表评论