2014年6月14日星期六

كيف المرضى الذين يعانون من FSGS هل تورم في الوجه وكيفية التعامل معها حسنا

للمرضى الذين يعانون FSGS، فإنها يمكن أن يكون تورم في الوجه. هنا سوف نتحدث في معظمها حول كيفية تسبب تورم بواسطة FSGS وكيفية التعامل معها بشكل فعال، على أمل أنها مفيدة ومفيدة بالنسبة لك. الآن الرجاء راجع أدناه:

لتبدأ، انظر أسباب تورم في FSGS.

للمرضى الذين يعانون FSGS، تلف الكلى ويقلل من وظائف الكلى. في هذه الحالة، لا يمكن الكلى إزالة العديد من النفايات والسوائل من الجسم عن طريق البول، مما يؤدي إلى احتباس الماء في الجسم. وبالتالي، يمكن أن يحدث تورم في المرضى الذين يعانون من FSGS في الكاحل، والساقين والوجه، واذا كانت خطيرة للغاية، ويمكن أن تحدث في كل الجسم. وهذا هو السبب الرئيسي لانتفاخ على وجهه في FSGS.

كيفية علاج تورم في الوجه في FSGS؟

يمكن أن الأدوية الصينية أن تكون فعالة جدا لعلاج تورم بواسطة يتعافى وظائف الكلى لإزالة الكثير من المياه من الجسم عن طريق البول. أدناه هي خصائص الأدوية الصينية:

1. تعزيز الدورة الدموية

2. توسيع الأوعية الدموية

3. منع التهاب الكلى

4. إصلاح تلف الكلى

5. استرداد وظيفة الكلى

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من FSGS الالتفات الى النظام الغذائي في الحياة اليومية، والتي ينبغي أن يكون لها الملح منخفضة، واتباع نظام غذائي منخفض البروتين وكمية الحد من المياه في الحياة اليومية. خلاف ذلك، يمكن تفاقم التورم. وبالتالي، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات أو لديك أي سؤال، أن تكون حرة جدا في الاتصال في أي وقت، ونحن سعداء جدا لمساعدتك في حل المشاكل بصدق وحقا.

没有评论:

发表评论