2014年6月13日星期五

انخفاض ضغط الدم مع إعتلال الكلى السكري: ماذا علي أن أفعل

انخفاض ضغط الدم أمر خطير جدا في إعتلال الكلى السكري، لذلك، ماذا يمكنني أن أفعل مع انخفاض في ضغط الدم اعتلال الكلية السكري؟

بشكل عام، والتي تحدث من انخفاض في ضغط الدم في اعتلال الكلية السكري هو ذات الصلة إلى تلف الكلى. منذ في هذا المرض، وفشل الكلى لا يمكن أن تفرز الرينين يكفي، لذلك، فإن نقص الرينين يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم. في بعض الحالات الشديدة، وانخفاض ضغط الدم حتى يمكن أن يؤدي إلى بتقطع النفس، وبالتالي، أداة فعالة لمعالجة علامة كبير.

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى، وفقا للممارسات العلاج وفيرة ودراسة سريرية، ونحن قد اخترع وسيلة فعالة تسمى الساخن العلاج ضغط. تختلف عن العلاج الأخرى، فإنه يتجنب ليس فقط الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم، ولكن أيضا أنه يقلل من الألم من الجراحة. في الغالب، مع مساعدة من جهاز التناضح، ونشاط الدواء يمكن توغلوا في نقاط الوخز على نحو كاف.

خلال الدورة، عن طريق تحسين الدورة الدموية في الجسم كله، وتغيير حالة من نقص تروية ونقص الأكسجين، وإصلاح تلف الكلى، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى. في حالة الكلى يمكن تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي، وسوف تنتج ما يكفي من الرينين. في هذه الحالة، يمكن التخفيف من حدة انخفاض ضغط الدم.

الى جانب ذلك، اعتلال الكلية السكري مع المرضى وانخفاض ضغط الدم يمكن الحفاظ على نظام غذائي معقول لتخفيف علامة. مثل، ينبغي أن أكل بعض بروتين عالي الجودة، على سبيل المثال، والحليب، واللحوم الخالية من الدهون، والأسماك. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن المرضى انخفاض في ضغط الدم تناول المزيد من نوري، غاريقون، وعشب البحر، والقرنبيط وذلك لتوفير عنصر الحديد. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من القيود لديهم نظام غذائي والاقتراحات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، اتصل مع الأطباء موقعنا على الانترنت الآن.

بعد التحليل الوارد أعلاه، نعتقد أنك قد تعلمت المزيد حول ما يجب القيام به مع انخفاض في ضغط الدم مع اعتلال الكلية السكري، أي سؤال؟ يمكنك ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论