2014年6月11日星期三

هو استهلاك بذور الكتان مفيد النفط مقابل كد المرضى

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي حريصون على إيجاد وسيلة فعالة لتحسين نوعية الحياة، وخاصة بالنسبة للمرحلة 3 الفشل الكلوي. المقبل، وسوف نقدم وسيلة فعالة.

أولا، نحن بحاجة إلى أن نتعلم شيئا عن المرحلة 3 الفشل الكلوي. في هذه المرحلة، والمرضى الذين لديهم وظائف الكلى -60٪ حوالي 30٪. لذلك، ماذا يعني وظيفة الكلى epibiotic؟ في الحالات الطبيعية، يمكن أن الكلى تنتج البول صحية، مسح النفايات والسموم والسوائل الأخرى غير المرغوب فيها في الجسم. وفي الوقت نفسه، فإنها يمكن أن يساعد أيضا على تنظيم ضغط الدم، والسيطرة على توازن الكالسيوم والفوسفور والخ

ومع ذلك، في الفشل الكلوي، ويرجع ذلك إلى انخفاض وظائف الكلى، والكلى جرح لا يمكن تنفيذ المهام المذكورة أعلاه بشكل طبيعي. في هذه الحالة، سوف تواجه المرضى سلسلة من العلامات والمضاعفات، مثل بروتينية، التورم، التعب، وارتفاع مستوى الكرياتينين وهلم جرا. إذا تم تطبيق أي طريقة فعالة، فإن حالة المرض يصبح أكثر خطورة أو حتى تهدد حياة المرضى. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى مرحلة الفشل الكلوي 3 يبحثون عن وسيلة بديلة لضمان جودة الحياة.

لحسن الحظ، في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى، وفقا للممارسات السريرية وفيرة من 20 عاما، حققنا طريقة جديدة تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الذي يجمع بين الأعشاب التقليدية والتكنولوجيا الحديثة. يتم استخدامه خارجيا وتحقيق الهدف المتمثل في تجنب الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم، وجعل أن تعم الدواء فعال في الآفات الكلى مباشرة. في الغالب، عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات، وتدهور ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما الكلى يمكن أن تنفذ وظيفتها بشكل طبيعي، فمن الممكن للتخفيف من علامات المقابلة من المرحلة 3 الفشل الكلوي وتحسين نوعية الحياة.

باستثناء، ينبغي أن المرضى أيضا الإقلال من تناول الملح، وتجنب الكثير من البروتين والدهون وذلك لخفض عبء الكلى فشل وتأخير تطور الضرر الكلوي. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من القيود الغذائي.

没有评论:

发表评论