2014年6月14日星期六

متى يمكنك العيش على غسيل الكلى مع إعتلال الكلى السكري

العديد من المرضى إعتلال الكلى السكري يفعلون غسيل الكلى للحفاظ على الحياة، وأيضا، يمكن أن تخلص من غسيل الكلى؟ كم من الوقت يمكن أن تعيش على غسيل الكلى مع اعتلال الكلية السكري؟

غسيل الكلى هو علاج حالات الطوارئ، وأنها يمكن أن تساعد الكلى على أداء السم، والنفايات، الكرياتينين والمسائل الأخرى غير المرغوب فيها في الجسم. لمرضى اعتلال الكلية السكري، وذلك بسبب سلسلة من العلامات والمضاعفات، والسم واسع، وارتفاع مستوى الكرياتينين في الجسم، فإن معظم المرضى اختيار غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم.

لذلك، كم من الوقت يمكن أن تعيش على غسيل الكلى مع اعتلال الكلية السكري؟

غسيل الكلى على المدى الطويل ليست مفيدة لحالة المرض المرضى، في نهاية المطاف، والمرضى قد تفقد كل وظيفة الكلى. بمجرد توقف غسيل الكلى، علامات ومضاعفات قد تكون أكثر شدة. أن نكون صادقين، يمكن غسيل الكلى تؤدي إلا إلى إطالة العمر المتوقع لمدة 3-5 سنوات. ومع ذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد أيضا على حالة المرضى بها، منذ حالة المرض من كل من هو مختلف.

الى جانب ذلك، في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى، وهناك طريقة فعالة يمكن أن تجنب غسيل الكلى وتحسين وظائف الكلى، وهذا هو تنقية الدم. في هذا العلاج، وليس فقط السم جزيء الدقيقة، والمواد جزيء المتوسطة، ولكن أيضا المسائل جزيء الكلي يمكن أيضا إزالتها من الجسم. وفي الوقت نفسه، في هذا العلاج، وبعض دماء جديدة، العناصر الغذائية الأساسية ويمكن أيضا أن تضاف إلى دم المرضى. تدريجيا، ويمكن تحسين وظائف الكلى تشكل الجذر. طالما يتم تحسين وظائف الكلى، يمكن للمريض التخلص من غسيل الكلى. لمزيد من المعلومات؟ الاتصال مع الأطباء عبر الإنترنت الآن.

الى جانب ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي صحي يساعد أيضا على إطالة العمر المتوقع، ومثل، والحد من تناول الملح، وتجنب الكثير من البروتين والدهون، والانتباه إلى الأطعمة التي هي غنية بالبوتاسيوم والفوسفور. هذه التفاصيل الحمية يمكن أن تقلل من عبء الكلى الفاشلة.

没有评论:

发表评论