2014年6月3日星期二

ماذا يمكنني تجربة التعب مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

ويشكو العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لديهم التعب خطيرة، المقبل، سنقوم بتحليل سبب التعب مع دليل المفاتيح العامة وأعطيك الجواب راض .

يتميز PKD من قبل الخراجات عديدة في الكليتين ، و سوف تزيد هذه الأكياس سواء من حيث الأرقام والأحجام مع الوقت ، في نهاية المطاف ، سوف تنخفض وظائف الكلى بسبب اضطهاد الخراجات الموسع. لذلك ، يمكن أن الكليتين لا تنفذ وظيفتها بشكل طبيعي.

لذلك ، لماذا المرضى التعب الحاضر ؟

في حالة طبيعية ، وسوف تفرز الكلى هرمون يسمى EPO ، والتي يمكن أن تحفز العظام ضيقة لإنتاج خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك ، في دليل المفاتيح العامة ، وذلك بسبب الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح ، لذلك، يحدث EPO القصور ، في هذه الحالة ، سوف تواجه مرضى فقر الدم. وفقر الدم على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى التعب والضعف واضحة .

ثم ، وكيفية releve علامة فعال؟ لدينا العلاج يتميز مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يمكن تخفيف علامة من جذورها. الغرض الأساسي من هذه الطريقة لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، و منذ السبب الكامن وراء التعب مع PKD هو انخفاض وظيفة الكلى .

أسلوب يجمع بين الطب الصيني التقليدي و التكنولوجيا والمعدات الغربية. لأن العلاج الصيني منفصلة أو المعاملة الغربية لا يكفي ، فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي من جذورها.

في هذا العلاج ، من خلال إعاقة تطور التليف الكلوي ، وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى والخلايا ، وإعادة بناء هيكل الكلى المتأصلة ، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. طالما الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، و يمكن تخفيف التعب تدريجيا.


الى جانب ذلك، فإن آثار العلاج يكون أكثر وضوحا إذا كان المرضى PKD حفاظ على نظام غذائي صحي ، مثل الإقلال من تناول الملح والبروتين و الدهون.

没有评论:

发表评论