2014年5月28日星期三

العلاجات الطبيعية للإعتلال الكلى السكري مع تورم

تورم في إعتلال الكلى السكري هو علامة الرهيب، في ان يجلب الألم كبيرة للمرضى سواء في الجسدية والعقلية. اليوم، ونحن سوف أعرض بعض العلاجات الطبيعية للعلامة. 

وتحدث تورم ويتسبب بتراجع في وظيفة الكلى. منذ ذلك الحين في اعتلال الكلية السكري، سيتم أصيب الكلى عن مرض السكري على المدى الطويل، في نهاية المطاف، لا يمكن الكبيبات تحديد البروتين بشكل صحيح. في هذه الحالة، سوف البروتين في البول تسرب ضخمة، وبالتالي، يحدث تورم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاحتفاظ بالمياه أيضا أن يسبب التورم. لذلك، هناك بعض العلاجات الطبيعية لعلاج علامة الحياة؟ 

العلاج الجزئي الطب الصيني يمكن أن يخفف بشكل فعال علامة عن طريق تحسين وظائف الكلى. يتم استخدام الأسلوب خارجيا وبناء على الطب الصيني التقليدي، لأن الأعشاب قد استخدمت لسنوات عديدة، وثبت أن هناك أي آثار جانبية، وفعالة. لذلك، فإن هذه الطريقة المبتكرة من الطبيعي ولا يمكن أن تفعل أي ضرر للجسم. الى جانب ذلك، مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن اختراقها الدواء فعال في الآفات الكلى مباشرة. 

ثم، من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور ومنع تشكيل خثرة، الكبيبات يمكن اصلاحها ويمكن تحسين وظيفة الكلى. طالما الكبيبات يمكن تنفيذ وظيفتها بشكل طبيعي، وتورم يمكن التخفيف من جذورها. 

العلاج هو العلاج الطبيعي حمام آخر لتورم في اعتلال الكلية السكري. خلال الدورة، يمكن أن المرضى الذين لديهم حمام القدم أو حمام الجسم كله، والمكونة من العلاج السائل حمام يمكن استيعابها من قبل الجسم عن طريق الجلد والقنوات. عن طريق تحسين الدورة الدموية في الجسم كله، وتوفير المواد الغذائية الأساسية للالكلى التالفة، ويمكن إطلاق السم من خلال وجود العرق الساخن. بعد عدة دورات، وتورم يمكن أن يعفى من جذورها.

没有评论:

发表评论