2014年9月8日星期一

لدي الدم في البول مع إعتلال الكلى السكري الكرياتينين 2.8

وقال المزيد والمزيد من المرضى حول مرض السكري تلف الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. معظمهم لا يدركون حول مرض الكلى الخاصة بهم وأيضا لا أعرف ما ينبغي القيام به. طبيب على الانترنت يعكس لنا الأشياء التي يهتمون، مثل اتباع نظام غذائي صحي، وبعض الأدوية والعلاجات، وهلم جرا. هنا المادة سوف توفر بعض الأعراض الواضحة التي قد يمكن أن تساعد مرضى السكري إيلاء المزيد من الاهتمام لصحتهم واختيار العلاج أفضل لأنفسهم.
إعتلال الكلى السكري هو مرض الثانوي الناجم عن مرض السكري منذ فترة طويلة. هو أكثر المستعصية لاضطرابات في التمثيل الغذائي المعقدة، مقارنة مع أنواع أخرى من أمراض الكلى. ولذلك فمن الضروري للمرضى لاتخاذ بعض التدابير لتأخير تفاقم الآفات الكلوية. مزيد من التفاصيل حول مرض الخاصة بك، يمكنك ترك رسالة على أدناه وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.
البول في الدم، وتسمى أيضا بيلة دموية، هي الأعراض الشائعة في مرض الكلى. بالنسبة لمعظم CKD (مرض الكلى المزمن) من المرضى، وذلك بسبب المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم، كما سيتم تنفذ الشعيرات الدموية الكلوية وتضررت بشدة. ومن ثم سوف يتأثر الترشيح الكبيبي أيضا. كلما اشتد المرض الكلى، وتسرب البروتين تظهر، وتسريع الآفات الكلوية المرضى.
وفي الوقت نفسه، فإن المرضى أيضا العثور على شيء خاطئ مع البول، ولون غير طبيعي وفقاعات غريبة. في الواقع، هي سبب كل من هذه من أمراض الكلى. الأسوأ من ذلك، فإن الآفات تكون أكثر خطورة، كما سيتم النظامية تنفذ أنظمة وأجهزة متعددة المرضى. إذا لزم الأمر، والمرضى يجب أن تأخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على مرضهم وإطالة حياتها.

ربما العلاج المحافظ هو أكثر ملاءمة لحالة مرضك. يوصى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لاستخدامها لمراقبة وتخفيف حالة مرضك. في وقت سابق أن بدأت العلاج، وأفضل نتيجة.

没有评论:

发表评论