2014年9月29日星期一

الخطر الوراثي للمرض الكلى المتعدد الكيسات هو الكثير من ذلك؟

مرض تكيس الكلى لا تتأثر بعوامل وراثية، وكذلك عمر المريض والموقع الجغرافي هو أيضا وجود علاقة معينة. ويمكن تقسيم مرض الكلى المتعدد الكيسات يورث إلى نوعين: البالغين مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي جسمي، الطفلي مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مقهورة.
تظهر قسم تكيس الكلى والعديد من القشرة النخاع الخراجات ومرض وراثي. معدل وراثي مرض الكلى المتعدد الكيسات ذلك؟ وأشار الخبراء إلى أنه وفقا لطريقة الميراث يمكن تقسيمها إلى راثي جسمي أمراض الكلى المتعدد الكيسات وراثي مقهور أمراض الكلى المتعدد الكيسات. معدل حدوث مرض الكلى المتعدد الكيسات البالغين حوالي 0.2٪ وراثي، وذلك أساسا في كيس الكلى، وزيادة التنمية وعدد من الميزات، كثيرا ما يكون مصحوبا تشكيل الخراجات في الأجهزة الأخرى، والكبد هو أكثر شيوعا والبنكرياس والمبيض والجهاز الهضمى أيضا أن ينظر إليها. مقهورة حكم الكلى المتعدد الكيسات هي: كلا الوالدين متخالف، ذرية متماثلة اللواقح من مرضهم، واحتمال الإصابة بنسبة 25٪. لا الجنسين والاختلافات العرقية.
سبب مقهورة تكيس أمراض الكلى جسمية مهيمنة حكم الكلى المتعدد الكيسات هو: وقوع الرجال والنساء فرص متساوية، فإما المرض من الاهالي، 50٪ من الأطفال الحصول على كيس الجينات المريضة، وإذا كان الآباء هم المرضى، والأطفال، وزيادة حالات الإصابة 75٪، لا الأطفال المرضى لا تحمل الكيس الجيني.

معدل الجيني أنه سبق هو مقدمة تتعلق تكيس أمراض الكلى، للرجوع اليها، ونأمل لالاورام الحميدة المرارة المبكرة في المرضى مع العلاج لتجنب مشاكل خطيرة، بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك أي أسئلة حول ارتفاع معدل وراثي من أمراض الكلى المتعدد الكيسات يرجى استشارة خبراء على الانترنت!
إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد
الاتصال بنا

没有评论:

发表评论