2014年9月29日星期一

ما هي أعراض الفشل الكلوي المزمن

ما هي أعراض الفشل الكلوي المزمن؟ صدق هذه المشكلة بالنسبة للعديد من المرضى الذين لديهم فهم معين للحدود، ثم كنت ترغب في فهم أكثر تفصيلا من أعراض الفشل الكلوي المزمن في ما؟ هنا هو متخصص الكلى لأعراض الفشل الكلوي التفاصيل، ونحن ننظر في ذلك. أعراض الفشل الكلوي المزمن، ماذا يفعل؟
ما هي أعراض الفشل الكلوي المزمن؟ تغيير البول وقت مبكر من بداية المرض هي واحدة من الأعراض الرئيسية، لذلك المرضى عادة يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للتغيرات في الجسم.
في التسبب في الفشل الكلوي المزمن، عند المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى بسبب استمرار الركود، حتى المرضى يشعرون أحيانا بأنهم غالبا بالتعب، وهذا هو أحد الأعراض في وقت مبكر من فشل كلوي يتطلب درجة عالية من اليقظة. لأن السبب النعاس والتعب هو في الواقع كثيرا. لا سيما في الأعمال "الكفاح كاملة"، ومعظم الناس يضعون اللوم على ضغوط العمل والتعب. إذا تحسنت قليلا وبقية الأعراض، وحتى تجاهلها بسهولة أكبر، ولكن هذا هو بالضبط لأن معظم الناس لا يهتمون، لذلك يؤدي إلى خطأ في التشخيص.

منذ أدى الانخفاض الكلى مرشح لأقل كمية البول لدينا. والمتراكمة في الجسم. حتى البول أمر طبيعي، نظرا لاستبعاد السموم في تناقص البول، وقطرات الجودة، والجسم من الفضلات الزائدة لا يمكن تفريغها، وذلك لبعض من وظيفة مدى، خرج البول والكلى لا يمكن أن يفسر تماما الخير والشر، ولكن هذا هو بداية ظهور المرض أحد الأعراض الرئيسية، ولهذا السبب ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام.

没有评论:

发表评论