2014年9月29日星期一

الفشل الكلوي، ويمكن الشفاء من ضمور الكلى

الفشل الكلوي، وضمور الكلى يمكن علاجه؟ الفشل الكلوي هو مرض أكثر شدة الكلى، التهاب الكلية الحاد والمزمن، القصور الكلوي، المتلازمة الكلوية تطور مرض الكلى قد تؤدي إلى الفشل الكلوي وغيرها وظهور الفشل الكلوي هو عملية ضمور الكلى مرحلة الفشل الكلوي وضمور الكلى أكثر خطورة التي يمكن معالجتها؟
الفشل الكلوي، وضمور الكلى يمكن علاجه؟ الجواب يمكن علاجه ضمور الكلى، نلقي نظرة على كيف كان الفشل الكلوي. عادة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الكلوي المزمن B-طريقة الفحص بالموجات فوق الصوتية، يمكننا أن نفهم الكلى يعانون من ضمور الكلى، وهذه الطريقة لفحص المرضى الذين يعانون من أي ضرر. -B العادي الكلى هو: غادر القطر الكلى 8،1 حتي 11 سم، وقطرها 5،5-7 سم وسمك من 4 إلى 5 سم؛ قطر الكلى 7،9 حتي 10،5 سم، وقطرها 5،5-7 سم، وسمك 4-5 سم.
ينتشر بصفة عامة مرض الكلى المزمن من خلال القصور الكلوي، وخاصة الفشل الكلوي، الفشل الكلوي عندما والكرياتينين في الدم واليوريا والنيتروجين في الدم زاد، الفشل الكلوي الحاد، سيتم تخفيض الضرر متني الكلوي الكلى لحقت بهم. لذا يجب التأكد من يدفع المرضى الذين يعانون من ضمور الكلى قدرا كبيرا من الاهتمام لهذه القضية، وأمراض الكلى يختبئ قوية، على افتراض معدل الترشيح الكبيبي أقل من 50٪، وهذا هو كانت الأعراض السريرية للإصابة الكلى خطيرة تبعية. ضمور الكلى يجب أن ننظر بنشاط بعد تشخيص سبب المرض التحقيق.
الفشل الكلوي، وضمور الكلى يمكن علاجه؟ عموما، يرتبط ضمور الكلى وأمراض الكلى لفترة طويلة عن كثب لأمراض الكلى التي تعود إلى وحدات الكلى، لا سيما الضرر الكبيبي، مما يجعل تخفيض حجم الكلى بأكمله. ضمور الكلى والكلى التغييرات متكاملان، عندما يكون المريض قدم مع ضمور الكلى كان لا بد لتقديم القصور الكلوي أو حتى الفشل الكلوي - الفشل الكلوي. على أمل المرض في المرضى الذين يعانون من ضمور الكلى الناجمة عن التركيز على وقت مبكر وفي الوقت المناسب لتكون الشيكات النظامية للقضاء على إمكانية الفشل الكلوي، حتى لا تأخير المرض.
؟ الفشل الكلوي، وضمور الكلى ويمكن الشفاء من أهم الطرق للنظر إلى علاج ضمور الكلى:
علاج ضمور الكلى من تصليح تلف أنسجة الكلى واستعادة وظيفة الكلى بداية، ووقف تطور التليف الكلوي، ومنع تستمر الكلى في الانكماش. المبدأ العلاجي المحدد هو: لتعزيز موت الخلايا المبرمج للألياف العضلات والبلعمة من المركبات المناعية، وتخفيض تركيب تدهور ECM لزيادة تأثيرها على إصلاح الأنسجة الفشل الكلوي يمكن أيضا أن تكون جزءا من وظيفة الكلى يمكن استعادتها تدريجيا، myofibroblasts الخلايا الليفية والمركبات المناعية، واصلت عرقلة التوليف وإفراز من ECM، وتوليد زيادة في انزيم الكلى المهينة، لتعزيز النشاط تدهور ECM، إدارة المحتوى في المؤسسة للحد من الأضرار التي لحقت الأنسجة الكلى عكس تدريجيا ضعاف الكلى وظيفة.
الفشل الكلوي، وضمور الكلى يمكن علاجه؟ ضمور الكلى حمية المريض إشعار

الحد من تناول البروتين، قد يكون من المناسب لاستهلاك الحليب واللحوم وأنها تحتوي على العديد من الأحماض الأمينية الأساسية، فإن الجسم يحتاج إلى العرض. الدهون عليك أن تنظر في تناول الأطعمة غير المشبعة الاحادية الأحماض الدهنية، مثل الزيوت النباتية. الحد من الرطوبة والملح تناول، حتى لا يزيد العبء على الكلى مما يسبب وذمة. تجنب تناول الكثير من الأطعمة بالبوتاسيوم مثل الموز، والفواكه المجففة، ولحم البقر، ولحم الخنزير، والسردين، صلصة الصويا، الخس، القمح، الخ أكل الخضروات الخضراء الداكنة.
إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد
الاتصال بنا

没有评论:

发表评论