2014年9月8日星期一

حصلت ذمة الوجه مع التهاب الكلية الذئبة في الكرياتينين 3.0

الذئبة التهاب الكلية هو نوع من المرض الثانوي الناجم عن مرض الذئبة الحمراء. SLE هو مرض المناعة الذاتية التي سوف تلحق الضرر المرضى النسيج الضام الجهازية وإحداث النظامية والنظم والأجهزة متعددة بهم. نأمل أن تكون هذه المادة يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن المرض واتخاذ رعاية أفضل الخاصة بك. إذا كان لديك أسئلة أخرى يرجى الاتصال بالطبيب على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل مباشرة وبسرعة مجانا.
وذمة في الوجه في كثير من الأحيان يمكن أن نرى في حياتنا اليومية. قد يكون سببه أسلوبنا غير صحية المعيشة أو اضطراب الغدد الصماء وغيرها. الى جانب ذلك، السهر أو التعب يمكن أن يؤدي أيضا إلى وذمة في الوجه. جميع فوق هذه شائعة في حياتنا اليومية وإذا أخذنا بقية بما فيه الكفاية، يمكن أن يعفى هذه الأعراض.
بشكل عام، للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة والكلى الضرر لا يمكن مسح بعيدا الماء الزائد في الدم، مما يؤدي إلى احتباس الماء وذمة. الى جانب ذلك، سوف بالكهرباء غير متوازن زيادة المحتوى من الصوديوم، وتفاقم الوذمة. بعض المرضى سوف يعانون أيضا من بروتينية، وتدهور وذمة الخاصة.
في الواقع، الكرياتينين 3.0 يعني أن كانت الأضرار المرضى الكلوي تطوير CKD 3. في هذه الفترة، بعض الأنظمة والأجهزة واضحة ستظهر. مثل وذمة الوجه. وهو فأل المرضى SLE مع الضرر الكلوي.

لذلك من المهم جدا للمرضى لزيادة الخاصة بهم GFR (معدل الترشيح الكبيبي) وتحسين وظيفتها الكلوي. غسيل الكلى تلعب حقا دورا معينا في حالة المرض المرضى تخفيف 'و تأخير استفحال المرض الكلوي. ولكن لا يمكن علاج آفة الكلى الخاصة بك. نحن جميعا نعرف ذلك. أسوأ من ذلك، غسيل الكلى قد يسبب أيضا يصيب الكثير من الجانب، وتسريع الفشل الكلوي. ولذلك فمن الضروري بالنسبة لك أن تأخذ علاجات فعالة لإنقاذ ضعاف الكلى وحياتك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يقدم كل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى فرصة أفضل للعيش حياة أكثر صحة.

没有评论:

发表评论