2014年9月8日星期一

لماذا لا تستطيع أمي التبول في الفشل الكلوي الكرياتينين 9.0

هنا ابنة المرضى يكتب لنا عن حالة مرض والدتها. وقالت والدتها شعرت حقا غير مريحة بسبب عدم القدرة على التبول. تم تشخيصها بأنها مصابة بالفشل الكلوي لكنها لا يمكن أن أقول لها لماذا المتضررين منها عدم القدرة على التبول. وكانت مستويات الكرياتينين لها عند 9.6 عندما اعترف انها. كان الكرياتينين وصولا الى 7.74 وانه تم الإفراج عنها ويضطر لاستخدام القسطرة. انها ترجع مرة أخرى في 10 يوما لإعادة اختبار. يمكنك أن ترسل لي نظام غذائي أو شيء من هذا سوف يساعد ربما لها الحصول على مستويات لأسفل منخفضة بما فيه الكفاية لتجنب غسيل الكلى؟
نحن سعداء لتلقي رسالتها وأيضا نشعر بالأسف الشديد لأمها "حالة المرض. فمن غير متفائل لأمراض الكلى لها. ليس هناك شك في أن كليتيها معطوبة سيئة ولا يمكن الحفاظ على وظيفتها على النحو المعتاد. طبيب على الانترنت يمكن أن تقدم المزيد من التفاصيل حول الفشل الكلوي، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.
لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين عالية، فمن الضروري بالنسبة لهم لأخذ بعض العلاجات الفعالة في الوقت المناسب للسيطرة على المرض وتخفيف الخاصة بهم. في الواقع، يمكن الكلى ضعف لا تلغي المياه الزائدة، السموم والنفايات والأيض في الدم أو حتى هم غير قادرين على العمل. هذا السبب لا البول.
في هذه الفترة، هو مطلوب منها للمرضى لاتخاذ تدابير لتأخير تفاقم آفة الكلى. ومن الشائع أن يأخذ غسيل الكلى للسيطرة على تطور مرض الكلى. ولكن النتيجة ليست جيدة. ربما العلاج المحافظ هو أكثر ملاءمة لحالة مرضك.
إذا كنت ترغب أيضا في معرفة المزيد من التفاصيل أو علاجات لمرض الشرط الخاص بك، يمكنك ترك رسالة أدناه أو على البريد الالكتروني ل
kidney-arabic@hotmail.com

مع تقرير مرضك أو بعض المعلومات التفصيلية، ونحن سعداء لنقدم لكم ما تريد في أقرب وقت ممكن مجانا.

没有评论:

发表评论