2014年9月29日星期一

لماذا العلاج من تعاطي المخدرات من أمراض الكلى سيضر ظيفة الكلى؟

نظرا لتزايد عدد مرضى الكلى، كما أظهر المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى بعد تناول الدواء والكليتين وزيادة الاتجاه عاما بعد عام. العلاج من تعاطي المخدرات من أمراض الكلى، وتطبيق الآثار الجانبية التي تحدث هرمون الطب، وأمراض الكلى وأمراض الحساسية السلبية الأخرى في كل مكان، ولكن الآثار الجانبية ييدو من ميزات ومزايا الطب الصيني ظهرت أيضا في ما يسمى ب "سمية الكلى" الظاهرة. في النهاية، لماذا والعلاج من تعاطي المخدرات من أمراض الكلى تسبب الضرر للكلى تفعل؟
علاج الطب الغربي من مرض الكلى لا يتم فهم بدقة المؤشرات المخدرات
الطب الغربي في علاج بالطبع السريرية أمراض الكلى، واستخدام المنشطات، سيكلوفوسفاميد ومناعة أخرى مربكة جدا، لتصبح واحدة من الآثار الرئيسية للفعالية في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى ويؤدي إلى تلف الكلى علاجي المنشأ. على الرغم من أن الأبحاث في المجال الطبي من أمراض الكلى قد ذهب في عمق مستوى الباثولوجيا المناعية المقترحة في تنظيم العلاج المناعي، ومع ذلك، أثبت مناعة السريرية المستخدمة في حقل في مؤشرات صارمة.
على سبيل المثال، سريريا تشخيص واضح والحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية، كبت المناعة حد معين، يمكنك الحصول على تأثير علاجي جيد، ولكن ليس له تأثير إيجابي على أنواع أخرى من أمراض الكلى. والحد الأدنى من اعتلال الكلية التغير في حصة بعض أمراض الكلى كلها نسبة السكان، بعد كل شيء، وعدد قليل جدا، وبالتالي فإن الغالبية العظمى من مرض الكلى هو ليس استخدام الهرمونات ومناعة غيرها من المؤشرات. وعند النظر إلى الوضع الراهن في مجال الطب، وأنواع مختلفة من مرضى الكلى شهدت تعاطي المخدرات الهرمون، مما تسبب في مشكلة الكلوية طويلة الأمد.
علاج الطب الصيني من مرض في الكلى لم تلتزم بمبادئ TCM
في الوقت الحاضر، والطب الصيني أكثر وأكثر تطبق على الحقول. استخدام الطب الغربي، من متلازمة الطب الصيني الرئيسية آثارا جانبية سامة، ولكن أدت أيضا إلى الإساءة للأسباب الجذرية للطب أمراض الكلى. مستوى بعض الأطباء يعرفون الطب العام قتاد قد تلعب تأثير مدر للبول، لذلك كانوا يعتقدون أن قتاد على مرض الكلى له تأثير علاجي واسع كعلاج المخدرات التقليدية لأمراض الكلى، وأمراض الكلى على لقاء مع الكاحل الاستجابة. كما يعلم الجميع، لمعالجة القضايا علاج أمراض الكلى، والكاحل على حد سواء مؤشرات، وأيضا موانع لها. من منظور الطب الصينى التقليدى، هناك العديد من أنواع مختلفة من مرضى الكلى يين والرطوبة والحرارة وغيرها من مرضى متلازمة السامة أو الطحال، والكلوية مع أنواع مختلفة من العلاج استخدام الكاحل، بغض النظر عن تكيفها أم لا، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى مرضى الكلى مرضا الأمثلة عديدة.
فقط الكاحل، الأدوية الأخرى، مثل راوند، كورديسيبس، الخ، هناك مسؤولية الاعتداء، مما أدى إلى عدد كبير من مرضى الكلى هو أفضل وتأخير وقت العلاج أمراض الكلى. في حين أن هذه الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى قد تلعب دورا إيجابيا، ولكن هذه العقاقير لها تأثير علاجي لان فو المعاكس. هذه لا علاقة الطب الإهمال، إلا وصفة طبيب من قبل.
نظرية السريرية التجريبية لا تساوي النتائج الفعلية
أصبحت أمراض الكلى بسبب العلاج مرض مزمن التركيز من الخصائص الحرارية والبحث في المجال الطبي. في دراسة علاج أمراض الكلى، وبعض الأدوية لا يزال في المراحل التجريبية التنمية، وتأثير العلاج على أمراض الكلى من الصعب اتخاذ قرار واضح من هذه القضية، أثبتت التجربة دواء فعال يمكن أن يكون له تأثير العملي في التطبيق السريري، ولكن قد تسبب آثارا جانبية سامة تنتجها الكلى مسار المرض لأنه التغييرات المرضية في جسم المريض والعوامل والقيود الأخرى.

مجال الطب الصيني التقليدي في علاج أمراض الكلى، ومعظم الدراسات اقتصرت على عدد قليل من الأعشاب واحدة في تحليل المكون. مجال الطب تستخدم في علاج أمراض الكلى، لا يمكن أن يكون الائتمان عشبة واحدة، فإنه ينبغي التأكيد على المبادئ TCM التوافق القائم صفة الدواء والعلاج.

没有评论:

发表评论