2014年9月29日星期一

ما أسباب الفشل الكلوي هو

ما أسباب الفشل الكلوي هو؟ الاشخاص الاصحاء لديهم دواء الانزعاج أمر طبيعي، فإنه لن يؤدي إلى مشاكل في الكلى، ولكن الدواء للمريض على المدى الطويل يؤدي بسهولة إلى فشل كلوي حاد بسبب المخدرات. ما الذي يسبب الفشل الكلوي، وننظر إلى العروض ذات الصلة.
1، نقص تروية الكلى
لأن من معاملة غير لائقة من بعض الأمراض، مما يؤدي إلى نقص تروية الكلى تسبب نقص تروية الكلى الحاد مثل الصدمة الشديدة والحروق واسعة، عملية جراحية كبرى، وفقدان الدم ضخمة، النزيف، والالتهابات الشديدة، تعفن الدم، والجفاف وعدم التوازن المنحل بالكهرباء، وخاصة هو جنبا إلى جنب مع صدمة الذين يؤدي بسهولة إلى نخر أنبوبي حاد. لذلك، في دورة من العلاج، لهذا السبب يجب إيلاء المزيد من الاهتمام.
2، المواد السامة

لأن بعض من الكلى التي تسببها المواد السامة، مثل عقاقير السلفا، رابع كلوريد الكربون، ملغم، ثنائي كلوريد البزموت، السلفوناميدات (ثنائي كلورفيناميد)، بوليميكسين المضادات الحيوية، فانكومايسين، كاناميسين النيوميسين، جنتاميسين، النيوميسين بايونير ⅰ، ⅱ ADM الطلائع، النيوميسين، الأمفوتريسين B، واليود النقيض كيل، ومواد التخدير ميثوكسي فلوران، السموم البيولوجية مثل سم الأفعى، سم النحل، الأسماك الفطر الذراح (الكانثريدين)، وما إلى ذلك، في ظل ظروف معينة تسبب نخر أنبوبي حاد. لذا يجب التأكد من تجنب ملامسة هذه المواد السامة وعادة ما يكون الكلى.

إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك البريد
الاتصال بنا

没有评论:

发表评论