2014年9月29日星期一

الفشل الكلوي الحاد هو ما يسبب

الفشل الكلوي الحاد هو ما يسبب ذلك؟ عادات الأكل غير الصحية، وزيادة الحياة وضغوط العمل هم من الشباب حتى الآن تواجه تحديات صحية هائلة، وأمراض الكلى، وزيادة كبيرة في الإصابة بأمراض القلب. هناك مرض الكلى هو الفشل الكلوي الحاد، وهو تأثير كبير على جسم المريض، الحالات الشديدة يمكن أن تسبب الموت. الفشل الكلوي الحاد هو ما هي أسباب ذلك؟
ورفض الفشل الكلوي الحاد بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب وظائف الكلى بشكل حاد مجموعة من متلازمات السريرية، أساسا استشهد الكرياتينين في مصل الدم أو اليوريا في الدم النيتروجين زيادة أعراض أجهزة الجسم المختلفة، في حالة الفشل الكلوي الحاد، عندما يمكن للمرضى تظهر مع أو بدون البول أو قلة البول.
أحد أسباب الفشل الكلوي الحاد: فرصة إذا كان لديك الشروط التالية، ثم حدوث الفشل الكلوي الحاد هو أكبر من ذلك:
① كبار السن؛
② يعانون من مشاكل صحية على المدى الطويل مثل الكلى أو أمراض الكبد، ومرض السكري، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب أو السمنة.
③ إذا كان المريض هو مريض جدا وادخل الى وحدة العناية المركزة في حالات الطوارئ، وجراحة القلب، وجراحة البطن أو زرع نخاع العظم، هو أكثر عرضة المريض هذا الوقت من فشل كلوي حاد.
الفشل الكلوي الحاد المسببات اثنين:
انسداد المسالك البولية الحادة، مما أدى إلى تصريف البول من الكليتين لا يمكن. حصى الكلى، والأورام، والصدمات النفسية، أو تضخم البروستات يمكن أن يسبب انسداد. المخدرات والسموم، والأضرار الناجمة عن العدوى. فإن معظم المرضى لا يتعاطون المخدرات ويسبب مشاكل في الكلى، ولكن المريض لديه عادة ما تسبب مشاكل صحية خطيرة على المدى الطويل من تعاطي المخدرات لأن كلاهم يصب.
ثلاثة أسباب الفشل الكلوي الحاد:

شدة تدفق الدم الكلوي نقص انسياب الدم المفاجئ. نزيف أو إصابة شديدة العدوى ويمكن أن تقلل الكلوي نضح الدم. نقص السوائل في الجسم يمكن أن يسبب تلف الكلى.

没有评论:

发表评论