2015年2月1日星期日

ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

وصف
هناك نوعان من هذه تصلب الكلية حميدة maladiedont وتصلب الكلية الخبيثة. ويمكن رؤية بعض درجة من تصلب الكلية حميدة في معظم الأفراد الذين تزيد أعمارهم على 60 عاما. تصلب الكلية الخبيثة ومع ذلك، هو حالة نادرة تحدث في 1-5٪ فقط من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.
الأسباب
اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو في حد ذاته سبب ارتفاع ضغط الدم: ارتفاع ضغط الدم يدمر الكلى وأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم تفاقم، وأنها هي واحدة من أسوأ حلقات مفرغة التي هي في علم الأمراض البشرية. وكثيرا ما يقال أن الكلى هو "ضحية ومتواطئ من ارتفاع ضغط الدم". ومن منحدر لا مفر منه من يد إلى ارتفاع ضغط الدم الشديد، وثانيا إلى الفشل الكلوي. على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب الأوعية الجهازية الضرر، والشرايين ليست استثناء. يرجع ذلك إلى خلل في الشريان الهدف الكبيبي، فإن الضغط الداخلي من الكبيبة ترتفع، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى الكبيبات الترشيح عالية. وضغط الدم وارتفاع الكبيبات الترشيح يمكن أن تلحق الضرر بالخلايا الجذعية البطانية من الشعيرات الدموية الكبيبي، الخلايا الالتهابية إلى مجرى الدم سوف تتسرب، استجابة التهابية أن يحدث، يبدأ التليف الكلوي. مع تفاقم الاستجابة الالتهابية والكلى العلاج بالخلايا الجذعية المتأصل الحصول على مفتاح النمط الظاهري والكبيبات أخيرا، والتليف tubulointerstitial، والفشل الكلوي ويوريمية تحدث.
الأعراض
إذا كان السبب في المرض عن طريق العدوى البكتيرية، فإن الشخص يكون له ارتفاع في درجة الحرارة. في بعض الحالات، وكمية البول مرتفع جدا أو منخفضة جدا. أحيانا يحتوي على البول في الدم أو تركيزات غير طبيعية من المواد الكيميائية. السكر الكاذب الناشئ من الكلى هو اضطراب الكلى الناجمة عن عدم قدرة الكلى على إزالة ما يكفي من المياه لتركيز البول.
التشخيص
قد تكون هناك حاجة إلى اختبارات الدم لتحديد كيفية عمل الكلى. مجموعة البول لمدة 24 ساعة قد تكون ضرورية لتقييم شدة مرض الكلى المتعلقة ارتفاع ضغط الدم.
العلاجات
مراقبة ارتفاع ضغط الدم أمر أساسي لإدارة الأشكال الحميدة والخبيثة من هذا المرض. القيام بذلك باستخدام العلاج الخافضة للضغط إزالة أساسا تلف الكلى التحفيز. وينبغي التأكيد على أهمية العلاج الخافضة للضغط لتحسين الامتثال للعلاج ارتفاع ضغط الدم. في حالة تصلب الكلية الخبيثة، والجهود المبذولة للحد من ضغط الدم لتكون أكثر عدوانية
على الدخول الى المستشفى هي القاعدة والمخدرات في الوريد يمكن استخدامها لتسريع خفض ضغط الدم بسرعة andthereby منع الكلى أضرار إضافية من الحدوث. تخفيض عدوانية من ضغط الدم - استخدام العقاقير مثل فوروسيميد، ومدرات البول الثيازيدية والهيدرالازين تقليل ضغط الدم بسرعة وظيفة الكلى يمكن أن ينقذ إذا ما استخدمت في وقت مبكر بما فيه الكفاية. في كثير من الحالات، قد المريض تطوير الفشل الكلوي التي تتطلب مراقبة دقيقة من قبل العديد من اختبارات الدم. لا يمكن التحكم الفشل الكلوي الحاد عن طريق المحافظة، وغسيل الكلى قد تكون ضرورية لتمكين الاسترداد في نهاية المطاف من المرض.
العلاجات المميزة
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
العلاج المناعي
العلاج المناعي
مضاعفات
الأماكن ارتفاع ضغط الدم من الضغط على عدة أجهزة (الأعضاء المستهدفة دعا منتهي الصلاحية) بما في ذلك الكليتين والعينين، والقلب، مما يسبب لهم تتدهور مع مرور الوقت. ارتفاع ضغط الدم يساهم في 75٪ من كل السكتات الدماغية والنوبات القلبية. وهو بالأخص قاتل في الأمريكيين من أصل أفريقي.

خطر حدوث مضاعفات أو التقدم السريع في ارتفاع ضغط الدم يصبح أكثر احتمالا في وجود خطر العوملة --other، بما في ذلك ارتفاع كبير في ضغط الدم، وزيادة العمر والتدخين والكوليسترول في الدم غير طبيعي، والتاريخ العائلي للمرض من السابق لأوانه القلب، والسمنة، ومرض السكري، ومرض الشريان التاجي، و دليل --other من أمراض الأوعية الدموية.

没有评论:

发表评论