2015年2月2日星期一

كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة

كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة
http://www.kindey-arabic.com
العلاجات السريرية شيوعا هو استخدام الهرمون المانع أو المناعة مباشرة لإزالة البروتين، ولكنه يتجاهل السبب الجذري --- والكلى العلاج بالخلايا الجذعية الظهارية مشكلة إصلاح، وتجهيز العملية والمنطقة خطأ يجذب المرض .l'effet تكرار العلاج ليست سهلة لأنه أساسا لا يفهم العلاقة بين المرض وأعراض. ثم ما هو العلاج الفعال للالتهاب الكلية الذئبة؟
في عملية العلاج، واستخدام الطب الغربي أو استخدام الطب الصيني، ينبغي الحصول على تأثير العلاج من خلال الوسائل التالية:
توسع الأوعية: توسع الأوعية ديه هدف تحسين حالة أنظمة الدورة الدموية في الكلى، ويقلل من العلاج بالخلايا الجذعية لا يتجزأ من نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، وتوفير environnemnt جيدة لزرع الخلايا الجذعية إصلاح المقبل الظهارية ومسراق العلاج بالخلايا الجذعية.
مكافحة الالتهاب: الهدف هو الحد من تسلل العلاج المناعي للالتهابات وتقلل إعادة الإصابة الظهارية العلاج بالخلايا الجذعية الكبيبي.
تخثر: لتقليل ضغط من تجلط الدم ووضع الأساس لإصلاح الخلايا الجذعية الظهارية.
تدهور: لمسح المركبات المناعية ومصفوفة extracellulair تفرز في البول.
في تعاطي المخدرات، ويجب أن المنهج العلمي الجمع بين الطب الصيني مع الطب الغربي. لا تستخدم سوى الطب الصيني أو الغربي واحد، لأن تأثير متوسط الفرد هو دائما محدودا.

معالجتنا مختلفة من العلاج tradional، فإنه يميل إلى أن يكون استهدفت القضاء على بروتينية مباشرة، ولكن العلاج لدينا لمعالجة الأسباب الجذرية، وهذا هو القول، وطرح موضوع العلاج على إصلاح الظهارية ومعالجة العلاج المناعي العلاج المناعي mésangiales.Les يعني هو استخدام توسع الأوعية بلعها، والإجراءات المضادة للالتهابات، مضاد للتخثر وتدهورها. في تعاطي المخدرات، فإنه maintennons تدابير من الطب الغربي، وزيادة كثافة من العلاج في الطب الصيني، ومرة أخرى، ونحن الجمع بين .على جديد يأخذ أسلوب العلاج من تسلل الصغرى الطب الصيني divitaliser التليف الكلوي، لإصلاح أضرار الظهارية العلاج المناعي العلاج المناعي وتلف مسراق ويعيد وظيفة فسيولوجية طبيعية من الكبيبي وأنبوبي، ثم يفعل البروتين لتكون سلبية ولم يعد تكرار.

没有评论:

发表评论