2015年2月11日星期三

استخدام الخلايا الجذعية لعلاج أمراض الكلى المزمنة

ويعتقد العلماء أنه أمر مهم لاستخدام العلاج المناعي لعلاج السرطان والأمراض الخبيثة الأخرى. في الآونة الأخيرة، أصبحت دراسة العلاج المناعي قضية رئيسية في مجال الطب الحيوي. منذ 1990s، وقد وضعت الخلايا الجذعية البحث بسرعة. أصبح العلاج المناعي العلاج زرع وسيلة هامة لعلاج أنواع عديدة من اعتلال دموي حميدة أو خبيثة وأمراض وراثية. أنها آمنة وفعالة ونطاقه مع يوسع تدريجيا.
تم تعيين مركز العلاج بالخلايا الجذعية الأكثر تقدما حتى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في يونيو 2010. وتبلغ الاستثمارات الإجمالية 38 مليون يوان. بعد العديد من التجارب، ونحن transfusédes الخلايا الجذعية من دم الحبل السري خيفي بنجاح لأول مريض يعانون من اعتلال الكلية السكري في أكتوبر 2010. وهذا هو أول نجاح في علاج الفشل الكلوي المزمن مع زرع الخلايا الجذعية، والتي فتحت صفحة جديدة في المجال الطبي لعلاج أمراض الكلى.
1. مبادئ استخدام العلاج المناعي لعلاج أمراض الكلى المزمنة
2. العلاج بالخلايا الجذعية
العلاج المناعي لديه قدرة قوية على تجديد الذات والقدرة على التمايز إلى خلايا الجذعية وظيفية من الأنسجة المختلفة. لذلك الخلايا الجذعية لديها مستقبل واعد في علاج الفشل الكلوي المزمن بسبب حيوية قوية في إصلاح وتجديد مختلف الخلايا الجذعية الذاتية الكلوي. بمعنى من المعاني، زرع الخلايا الجذعية لديها نفس الوظيفة مع Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، من الناحية النظرية، وهذه طرق العلاج اثنين مكمل
متبادل. وقد أظهرت الممارسة السريرية في المستشفى على أن العمل المشترك من زرع الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تحسن في الواقع آثار العلاج.
3. ميزات استخدام العلاج المناعي لعلاج أمراض الكلى المزمنة
ل. العلاج المناعي لديه قدرة قوية لنشر وإمكانات متعددة الاتجاهات التمايز، بحيث يمكن أن تنتشر العديد من الفتيات العلاج بالخلايا الجذعية.
ب. من خلال التفاعل المناعي والسيتوكينات للاحتفاظ نشر والاستجابة المناعية للخلايا الجذعية، يمكن أن تمارس اعادة الاعمار وظيفة المناعة.
ج. العلاج المناعي لا يزال يتميز تلقاء نفسها بعد عدة مرات من انتشار
د. انخفاض المناعة. في خطوة من الطبيعة، العلاج بالخلايا الجذعية ليست سهلة لتحديد، لذلك لم يكن لديهم شخصيات الرفض المناعية وليس لديهم مشكلة مطابقة فصيلة الدم.
ه. سوف المناعي لن يغير الطابع البيولوجي بهم بعد وقت طويل لتتكاثر. الخلايا الجذعية لديها القدرة على التمايز إلى خلايا الجذعية الذاتية الكلوي، مثل، العلاج المناعي العضلات والكبد بانيات العلاج المناعي العلاج المناعي والغضاريف وهلم جرا.
و. الخلايا الجذعية لديها القدرة صاروخ موجه. إشارات الإصابة يمكن أن تحفز الخلايا الجذعية خطوة أو تمييز الأعضاء والأنسجة التالفة. ويمكن لصاروخ موجه الآفات لإصلاح الخلايا الجذعية التالفة.
كما الأحرف والمزايا المذكورة أعلاه، وقد أظهرت الخلايا الجذعية حيوية غير عادية. هناك عدد من الحالات تعافى في المستشفى. لمزيد من المعلومات، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني
kidney-arabic@hotmail.com،
وسوف نقدم تحليلا المهنية وتقديم الاقتراحات علاج لك.

بسبب فارق التوقيت، ورسالة الخاصة بك في غضون 48 ساعة للرد، يرجى فهم. كنت ملء سيتم الاحتفاظ بسرية المعلومات.

没有评论:

发表评论