2015年2月11日星期三

علاج الفشل الكلوي المزمن مع حمام أعشاب الطبية الصينية

علاج الفشل الكلوي المزمن مع حمام أعشاب الطبية الصينية
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
حمام أعشاب الطبية الصينية هو العلاج بالمياه المعدنية التي تستخدم لعلاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن في الصين. كما وسيلة شعبية لمساعدة الناس لاطلاق سراح والحفاظ على الجمال، ومنتجع صحي هو الآن بشعبية على كل العالم، ولكن الصينيين حمام عشب طبي نادرا ما هو معروف من قبل gens.Quelles هي الآثار العلاجية هذا العلاج وما وظيفة خاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن؟
1. تعزيز الدورة الدموية
وقد أثبت الطب الحديث أن الصينيين حمام عشب طبي كما -Washing التبخير، التبخير، حمام نقع، يمكن أن تعزز فعالية الدورة الدموية. الجمع بين الطب والحرارة يسرع امتصاص الجلد للدواء، وتحسين درجة حرارة الجلد، وقضاء الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية والليمفاوية. خطوة، يمكن للنظام تداول الحصول على حالة أفضل، ومن ثم الحركة في الكلى ويمكن أيضا أن يشجع، مما أدى إلى استعادة وظيفة الكلى.
2. عن طريق العرق للقضاء على النفايات من الجسم
تعزيز الدورة الدموية مفيد في إفراز الفضلات من الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، وخلال هذه العملية، وهي جزء من النفايات والسموم يمكن أن تفرز عن طريق العرق. في هذه المرحلة، تحميل الكلوي يمكن تخفيض لأنها هي أجهزة مطرح الرئيسية من الجسم. يمكن للاثنين الصينية ظائف حمام أعشاب تساعد على جعل المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن ليشعر على نحو أفضل في فترة قصيرة من الزمن.
3. استعادة وظيفة الكلى عن طريق إصلاح تلف الخلايا الجذعية
العنصر الطب يمكن أن تمر من خلال الجسم مع نظام التداول، وخلال هذه العملية التي يمكن أن تذهب إلى عنصر الخلايا الجذعية التالفة الكلى فعال، وبعد ذلك يمكن إصلاح هذه الخلايا الجذعية مباشرة بحيث يمكن علاج مرض الكلى المزمن على نحو فعال.
4. تعزيز مناعة والافراج عن التعب
والتحفيز طفيف يمكن أن تعزز وظيفة أكلة لنظام شبكية والتمثيل الغذائي في الجسم. ومع وظيفة العنصر الطبي، ويمكن تعزيز مناعة الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، ويشعر المرضى الحمام عشب طبي الصيني، هو مثل الاستحمام بالماء الساخن، الذي هو دائما نوع من المرح، والتعب يمكن الافراج عنهم.
5. تهدئة الأعصاب وتحسين نوعية النوم
التحفيز لطيف من حمام الصيني عشبة طبية يمكن تكبير الأوعية الدموية ومسام الجلد حتى يتسنى للهيئة يمكن أن تبقي في حالة استرخاء، لذلك يمكن أن يشعر المرضى سهلة ومريحة، وبعد ذلك تحسين نوعية النوم.
عشب طبي ميزات حمام الصينية خمسة تتفاعل مع بعضها البعض، وتحمي الجسم تماما. حتى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن يمكن أن يكون أفضل الممكن الشفاء أفضل.

نظرا لفارق التوقيت، رسالة الخاص بك في غضون 48 ساعة للرد، يرجى فهم. تكتب سيتم الاحتفاظ المعلومات سرية.

没有评论:

发表评论