2015年2月2日星期一

أخصائي لديه علاج التهاب الكلية الذئبة

أخصائي لديه علاج التهاب الكلية الذئبة
http://www.kidney-arabic.com
معارض تخصص علاج التهاب الكلية الذئبة: مسار المرض طويلة وسهلة للانتكاس، لأن هناك حاجة للتعاون المريض في طرق العلاج، والمريض على فهم أفضل حالة. لذا فهم الخاص بك واضح علاج التهاب الكلية الذئبة هو شيء واحد أن جميع الأطباء سوف اقول المرضى ل. اليوم، نؤكد من جديد علاج التهاب الكلية الذئبة الأمل في أن جميع المرضى قد تواجه حالات الذاتي حتى ولها ثقة راسخة، تلعب تأثير مضاعف على إعادة تأهيل هذا المرض.
1. للحصول على خفيفة الذئبة الحمامية الجهازية (مثل الطفح الجلدي، حمى أو أعراض مشتركة، الخ فقط) وشذوذ المصلي، إذا كان البول أمر طبيعي، وأظهرت خزعة الكلى الآفات الكبيبي العادية أو خفيفة يجب علينا أن نستخدم مكافحة -inflammation غير -steroid وفقا لحالة عملية لتحسين الأعراض، وعادة لا تستخدم السكرية أو مثبطات المناعة، وتتابع عن كثب التغيرات في الدولة. إذا كان البول أمر طبيعي، ويظهر خزعة الكلى التي قطعي البؤري الكبيبي انتشار غشاء يرافقه نخر القطعي، وتشكيل الهلال والكبيبات البؤري، يجب استخدام جرعة منخفضة أو معتدلة من كورتيكوستيرويد (على سبيل المثال، بريدنيزون 20 ~ 40MG يوميا) ويضيف معقول مثبطات المناعة الأخرى.
2. حادة الذئبة الحمامية منهجية (مثل ارتفاع درجة الحرارة، وآلام المفاصل، وضعف والآفات السريعة التي تنطوي على المصلية والقلب والرئة والكبد والأجهزة المكونة للدم والمنظمات الجسم الأخرى.) Companied متلازمة التهاب الكلية حادة أو متلازمة التهاب الكلية التقدم السريع، ويظهر الخزعة الكلوية منتشر التهاب كبيبات الكلى التكاثري أو الهلال التهاب الكلية، الفقدان التدريجي في وظيفة الكلى والمتخصصين ننصح باستخدام العلاج المحافظ من الطب الصيني والعلاج تسلل الصيني الصغرى الطب لمسح أعداد كبيرة من المركبات المناعية وإصلاح ليه التالفة العلاج بالخلايا الجذعية الكلى، وتصل في النهاية الغرض من علاج التهاب الكلية الذئبة.

3. نصائح: ناهيك عن معرفة علاج التهاب الكلية الذئبة قدمت من قبل المتخصصين. وفقا للخبراء، والطب الغربي غالبا ما تستخدم هذا الهرمون، يمكن أن هرمون قمع مؤقتا الاستجابة المناعية، ولكن ليس من المفيد لإصلاح إصابة الكلى، وذلك في حالة الحد من الهرمون، ونزلات البرد، التعب وغيرها من الحوافز، وهذا المرض هو عرضة للانتكاس. وبالإضافة إلى ذلك، كل تكرار رافقت مرض تدهور وتأثير الجانب هو أكثر غاندا. والعلاج الصغرى، الطب الصيني تسلل تعمل مباشرة على جزء من تلف الكلى، وإصلاح الخلايا الجذعية التالفة في الكلى ومن ثم تصل إلى تحسين الدورة الدموية، وقفل، وإصلاح وإعادة هيكلة الهدف. ويجمع مع العلاجات التي لا stumilent الكلى، على سبيل المثال ملحق الكالسيوم مع الأدوية، وفقر الدم الصحيح، الخ وبالإضافة إلى ذلك، هذا العلاج ليس له سوى تأثير متخصص، ولكن لا يزال يسمح للمرضى لتلقي العلاج في environnemnt مريحة ويمنع الكثير من التحفيز ضارة.

没有评论:

发表评论