2014年4月30日星期三

ودليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 7 قابل للعلاج

الخراجات المتزايد تضر هيكل الكلى وانخفاض وظائف الكلى . وكثيرا ما يستخدم كمؤشر الكرياتينين وظائف الكلى . و دليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 7 قابل للشفاء ؟

7 الكرياتينين عالية جدا

الكلى هي الجهاز الرئيسي لإزالة الكرياتينين من الدم. الكلى لديها قدرة تعويضية قوية. إذا كان هناك ضرر طفيف فقط، لا زيادة مستوى الكرياتينين . فقط عندما تنخفض وظائف الكلى الخاصة بك إلى أقل من 50 في المئة ، ويبدأ مستوى الكرياتينين لزيادة بسرعة. 7 الكرياتينين مرتفعة جدا مقارنة مع المستوى العادي ( 0،5-1،2 ) . فإنه يشير إلى أن الكليتين بأضرار بالغة . مرة واحدة معطوبة بشدة الكلى الخاصة بك، فمن المستحيل بالنسبة لك لاسترداد ، لأن بعض من أنسجة الكلى لقوا حتفهم. ومع ذلك ، يمكننا تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأجزاء المصابين و الحفاظ على أجزاء سليمة.

طرق لخفض الكرياتينين 7

وعادة ما يحتاج غسيل الكلى عندما تصل إليك مستوى الكرياتينين 7 . يمكن أن تطهير الكرياتينين الخاص بك من الدم. ولكن يمكن أن تفعل شيئا لتحسين وظائف الكلى . على العكس من ذلك ، تراجع وظائف الكلى مع غسيل الكلى على المدى الطويل.

لأن هو سبب ضعف وظائف الكلى من خلال زراعة الكلى الخراجات ، يجب أن تحاول تقليص الخراجات. سوف الخراجات منكمشة لا ضرر هيكل الكلى أي أكثر من ذلك. العلاج الجزئي الطب الصيني يمكن كبح الخلايا المبطنة من السوائل إفراز ، وزيادة فرق الضغط بين داخل وخارج جدار الكيس و نفاذية لها بحيث السوائل كيسة يمكن إفرازات من الحويصلات . الى جانب ذلك، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية في الكلى بحيث الكلى التالفة يمكن الحصول على ما يكفي من المغذيات والأكسجين . كما يوفر المواد الضرورية لل الكلى التالفة لإصلاح أنفسهم. طالما الكليتين استعادة قدرتها ، فإنها يمكن تصفية الكرياتينين من الدم.

没有评论:

发表评论